الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما إبراهيم تتعرض للسرقة في فرنسا.. وهكذا علقت

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 07:43 م
أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم لجمهورها عن تعرضها للسرقة خلال الأيام الماضية في فرنسا، مبدية استيائها الشديد من كثرة حوادث السرقة في فرنسا والعالم الأوروبي.

مصر الأمن والأمان


نشرت أسما إبراهيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو من خلال خاصية الاستوري تقول فيه/ "دي فرنسا اللي بيتكلموا عنها واحمدوا ربنا على نعمة مصر والأمن والأمان وإحنا بنمشي في بلدنا مش بنشوف اللي بنشوفه بره وبنلبس براحتنا.. مصر بلد الأمن والأمان فعلا ودي مش أول محاولة سرقه لحد في فرنسا أو دول أوروبا ناس كتير اتعرضت لنفس الموقف". 

خطوبة أسما إبراهيم




كانت الإعلامية أسما إبراهيم قد أعلنت خطوبتها للفنان موسى خلال الأيام الماضية، بعدما فاجأت جمهورها بالأمر بسبب رغبتها في إعلان الخطوبة عندما تكون رسمية فقط، وبارك الثاني لها على برنامجها الجديد عبر موقع "إنستجرام" كاتباً: "الف مليون مبروك يا حبيبة قلبي وإن شاء الله السيزون التالت يكسر الدنيا لترد أسما إبراهيم عليه: بحبك".

برنامج حبر سري




والإعلامية أسما إبراهيم هي مقدمة البرنامج الشهير "حبر سري" بموسمه الثالث على قناة "القاهرة والناس" والذي يذاع يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتستضيف فيه العديد من نجوم الوطن العربي من الفن والرياضة للحديث عن حياتهم الشخصية وإنجازاتهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads