الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سيدة" تطلب الخُلع من زوجها بسبب «العيش البايت»!!

الخميس 14/يناير/2021 - 05:50 ص
هير نيوز


عادة ما تعيش الأسرة الواحدة على حسب الظروف المالية لولي الأمر، ودائمًا الحياة تمر، سواء أعطت القليل أو الكثير، ولكنها لا تعطي أحدًا كل شيء، ولكن في هذه الدعوى التي رفعتها سيدة ثلاثينية على زوجها من الغرابة بمكان، ماجذبنا لنقرأ أسباب الخلع في الدعوي، لنفاجأ بأن عريضة الدعوى خلت من كل ما هو سوي ومنطقي!

فقد تقدمت "نهلة" بدعوى خلع أمام محاكم الأسرة؛ بسبب قيام زوجها بالتشاجر معها؛ بسبب رفضها أكل العيش البايت، قائلة: "مش هاكل عيش بايت أنا عايزه عيش طازة النهاردة ".

ورفض الزوج في هذه الليلة أن يأتي بالخبز الطازج قائلًا لها: "سخني ده وهناكله مع بعض دي نعمة ربنا حرام عليكي".

ارتفع صوت الزوجة بالمنزل اعتراضًا، فقام الزوج بالتشاجر معها وضربها، بسبب علو صوتها فقام بإحضار أهلها ولم ينجح الطرفان في الاتفاق على استمرار الحياة ولا انفصالها، فقد رفض الزوج طلاقها لما بدر منها، فقررت أن تلجأ إلى محاكم الأسرة لتخلع نفسها وتعود للعيش مع والدتها مرة أخرى.

قالت صاحبة الدعوى في دعواها: إنها ترفض ضيق العيش وتريده أن يلبي طلباتها كما أنها لا تطيق الحياة بما يسمى "مصروف اليوم" وأنها لها احتياجات كثيرة تريد منه أن يقضيها. 

وأضافت، أن زوجها دائمًا يتشاجر معها عندما تتقدم بطلب شيء، وأنها لا تطيق الحياة معه، وتحملت كل ذلك لمدة 5 سنوات، ولذلك قررت اللجوء إلى القضاء!

ads