الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم تلقي بطفليها من شرفة المنزل بسبب خلافات مع طليقها.. ما القصة؟

السبت 08/أكتوبر/2022 - 08:02 م
هير نيوز

بعد قصة حب استمرت لسنوات وانتهت بالزواج، لكن إهمال الزوج وزواجه من أخرى، أصاب الزوجة بحالة من التوتر النفسى، ما جعلها قررت الانفصال، بعد أن أثمر هذا الزواج عن طفلين أحدهما 12 عامًا والآخر 7 أعوام، لكن للأسف، لم تهدأ الزوجة بذلك، ولم يراع الأب أبنائه فرفض الإنفاق عليهم وتناسى الطرفان مشاعر أبنائهما وتملكتهما الأنانية وساءت حالة الأم النفسية وبدأت تظهر هذه الحالة على طفليها فأصبحت تمارس العنف ضدهما واعتادت على ضربهما وتعنيفهما إلى أن بدأ الخوف يتملك من الأطفال.

 


جاء يوم ودق جرس الباب لتفتح الزوجة فتجد طليقها أمامها يريد رؤية ابنائه لكنها قابلته بالصراخ وطالبته بدفع النفقة والصرف عليهم إلا أنه رفض واحتدت المناقشة بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدى، فقامت الأم بتهديد الزوج فى حالة عدم الإنفاق عليهم ستلحق بأولادهما الاذى.




هنا بدأ الأطفال يشعرون بالخوف فأين سيهربان من بطش امهما فلم يجدا أمامهما غير الشرفة، أسرعا اليها ليهربا من أذى الأم، فبعد أن كانت الأم هى مأواهم والأمان بالنسبة لهم، أصبحت هى مصدر الأذى والشر.

 


وكان قسم شرطة حلوان، قد تلقى بلاغًا يفيد وجود صراخ أطفال بداخل شقة بالمشروع الأمريكي بحلوان، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ ليجدوا طفلة عمرها 12 سنة وطفل 7 سنوات، تم إلقائهما من شرفة المنزل بالدور الأول دون وجود إصابات بهما.

 


كما تلقت النيابة العامة اخطارًا بالواقعة وانطلقت إلى موقع الحادث وتم التحفظ على الكاميرات، وبتفريغها وجدوا لحظة سقوط طفلين من شرفة منزل بالطابق الأول.

 

واستمعت النيابة لأقوال الطفلين وشهود العيان الذين أفادوا بأن الأم معتادة على ضرب الطفلين وإيذائهم، وفي يوم الحادث وقعت مشادة بين الأم وطليقها بسبب النفقة، وهددته إذا لم ينفق عليهما ستلحق الأذى بهما وعند سماع الطفلين لذلك انتابهم الخوف منها ليتوجهوا مسرعين لشرفة المنزل، لتلحق بهم وتلقيهم منها.

 

وبالتحقيق مع الأم أنكرت فعلتها، وقالت إن الطفلين هم من ألقيا بأنفسهما من شرفة المنزل للهرب منها.

ads