السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق صادم من «رضوى الشربيني» على صور ياسمين عز القديمة| فيديو

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 10:37 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني، على مساندة زميلتها الإعلامية ياسمين عز، وذلك بعد حملة التنمر التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب انتشار صور قديمة لها، عبر منصات التواصل الاجتماعي..

رضوى الشربيني عن ياسمين عز

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني في تصريحات لبرنامج ET بالعربي أنها ليست متابعة جيدة لمنصات التواصل الاجتماعي، ولا تعلم ما يدور حولها بشكل جيد.


وشددت الإعلامية رضوى الشربيني، على أنها ترفض كافة أشكال التنمر التي تعرضها لها الغعلامية ياسمين عز خلال الفترة الماضية قائلة: "مينفعش نتريق على بنت بهدف اننا نبقى تريند".

وأكدت "رضوى" أنها متصالحة مع عمرها ولا تخفيه، فهي أتمت الـ41 عاما منذ أيام، وأكدت أن جمالها كان سببا من أسباب نجاحها، قائلة: "أنا مقتنعة إن الإعلامية لازم يكون كلامها حلو زي مظهرها ويكون عقلها واعي لأن الجمال سبب من أسباب النجاح ولكن مينفعش نعتمد عليه".

رضوى الشربيني: لا أخفي عمري الحقيقي 



وأشارت رضوى، إلى أن بسبب جمالها عُرض عليها العديد من الأعمال الفنية ولكنها رفضت مؤكدة أنها لا تجيد التمثيل ولا تمتلك هذه الموهبة.

صور ياسمين عز القديمة


وكانت ياسمين عز، تعرضت لحملة تنمر شرسة وانتقادات بعد انتشار العديد من الصور لها في برنامجها القديم "عز الشباب" الذي كانت تقدمه عبر شاشة "روتانا مصرية، وقارن المتابعون مظهرها ما بين الحاضر والماضي.

ومن جانبها حرصت الإعلامية ياسمين عز، على الرد بشأن الصور القديمة التي يتداولها المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي لها في الوقت الحالي، وذلك خلال حلقة برنامجها المذاع على فضائية "إم بي سي مصر".



وأكدت ياسمين عز، في تصريحاتها، أن الأمر لا يستدعي كل ما تم تداوله وقالت: "للي هقوله إن اللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة.. والصور لا هي متسربة ولا أول مرة تتنشر دي صور من فيديوهات قديمة موجودة في كل حته ومش انفراد مثلًا". 

اقرأ أيضًا..

ads
ads