الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة مغربية تظهر صلعاء لدعم مرضى سرطان الثدي.. وهجوم عليها..فيديو

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 10:56 م
سرطان الثدي
سرطان الثدي

تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين، لهجوم عنيف عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما حرصت على أن تشارك في حملة "أكتوبر الوردي" للتوعية بسرطان الثدي. 

ونشرت مريم حسين عددًا من الصور لها عبر "إنستجرام" ظهرت خلالها وهي حليقة الرأس، ولكن هذا عرضها لهجوم واسع خلال التعليقات.


واعتقد البعض أن دعم الفنانة المغربية مريم حسين لمرضى السرطان بتلك الطريقة به استخفاف بالمرض؛ نظرا لأنها استعانت بباروكة صلعاء ولم تجرؤ على حلق شعرها كما استعانت ببرنامج الفوتوشوب كي تظهر بشكل أجمل ووجد البعض أن تلك الطريقة لا تحقق رسالة الحملة.

ونشرت الفنانة المغربية مريم حسين مقطع فيديو آخر تظهر فيه أثناء التحضيرات لتلك الحملة وتظهر وهي تضع الباروكة والماكياج ما عرضها لانتقادات أخرى حيث سخر البعض من اختيارها لفستانها القصير، إذ أن حملة إنسانية كهذه تطلب إطلالة راقية واعتبر البعض أن الطريقة الوحيدة لمساعدتهم هو عبر التبرع بالمال.



وأعدت مريم حسين تابلوه من صورها المتقطعة، وكتبت: "أنت جميلة كيفما كنتِ فلا تيأسي، بل تذكري أن المؤمن مصاب، لذلك لا تتخلي عن شغفك بالحياة لأن صورتك تاج من الصبر وتحمل الألم والتحلي بالأمل".

ومن ضمن التعليقات التي هاجمت الفنانة المغربية: "كان وقفتي معاهم وحلقتي مو بس مظهر هذا أبدا"، وتعليق آخر قال: "تبرعي لهم بفلوس ما يبون شعرك ولا صلعتك".
 
وفي سياق آخر ظهر بعض المتضامنين مع مريم حسين حيث كتبوا: "يا أولاد ما تدرون وش تسوي بالخفاء مو لهدرجة تحبون الرياء أكيد تتبرع بمبالغ مو شرط توريكم إياها علني وهي ما تقصد البوست بفهمكم له بالإساءة".

اقرأ أيضًا..

ads