الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رحيل ابنها الفنان.. وفاة الإعلامية ماجدة عاصم

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 09:25 ص
هير نيوز

توفيت الإعلامية ماجدة عاصم – وهي واحدة من أشهر مذيعات التليفزيون المصري وخاصة برامج الأطفال في الثمانينات والتسعينيات - وصاحبة برنامج "ذكريات وحكايات" على شاشة القناة الثانية بالتلفزيون المصري.





ماجدة عاصم


ماجدة عاصم هي شقيقة المذيعة سلوى عاصم، وتزوجت الفنان كرم مطاوع، وغيبها الموت بعد صراع مع المرض.. بعدما تعرضت لمحنة كبيرة بوفاة ابنها المذيع الشاب عمرو سمير فجأة وعاشت حالة حزن كبيرة بعد وفاته.




شقيقتها سلوى قالت عبر صفحتها على "فيسبوك": "ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم، خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك خمس سنوات على رحيل ابنك ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا، مشيتي يا حبيبتي مشيتي".



اقرأ أيضًا..

«شغلانتنا صعبة».. منة فضالي تُجري عملية جراحية عاجلة







بعد وفاة ابنها المذيع عمرو سمير


وفاة الإعلامية ماجدة عاصم جاءت بعد ما يقرب من 5 أعوام من وفاة ابنها الفنان والإعلامي الشاب عمرو سمير بشكل مفاجئ خلال وجوده في إسبانيا، وهو ما أصابها بانهيار عصبي.




يشار إلى أن الإعلامية الراحلة كانت تقوم بدور ما يسمى بـ"مذيع الربط" بين الفقرات والبرامج في التلفزيون المصري.. ومن برامجها "ذكريات وحكايات" على شاشة القناة الثانية المصرية، كما شاركت كمذيعة في فيلم وحيد هو "ليلة عسل" الذي عرض عام 1990، ولعب بطولته عزت العلايلي وسهير البابلي وسماح أنور وخالد النبوي.




ads