الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تُهنئ أنغام على برنامجها الجديد: «مطربة مصر الأولى»

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 09:43 م
أنغام وأحلام
أنغام وأحلام

هنأت المطربة الإماراتية أحلام، الفنانة المصرية أنغام، على برنامجها الجديد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، موضحة أنها نجمة مصر الأولى من وجهة نظرها.

وكتبت أحلام من خلال خاصية "الاستوري": "ألف مبروك لمطربة مصر الأولى مقدمَا، وأكيد وجود نجمة كبيرة فى مقامك ومكانتك الكبيرة سيكون للبرنامج نجاح باهر .. أحبك وننتظرك".



أنغام ببرنامج جديد 


وكانت أنغام قد شاركت جمهورها موعد عرض برنامجها الجديد من خلال نشر البوستر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

وعلقت أنغام على "البوستر" قائلة: "الخميس والجمعة ٩ مساء على دي إم سي والخميس ١٠:٣٠ مساء على تلفزيون دبي".

ضيوف البرنامج


وسيتم ضيافة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي في الحلقات الأولى، منهم راغب علامة، صابر الرباعي، بهاء سلطان، أحمد جمال بالإضافة إلي أنباء عن التفاوض مع لطيفة.

ويدور البرنامج حول الحديث عن مشوار كل نجم منذ بدايته وحتى أصبحوا من نجوم مصر ولبنان والوطن العربي، بالإضافة إلى الصعوبات التي عاشها كل نجم خلال مرحلة معينة في مشواره الفني حتى وقته الحالي وآخر أعماله.

أنغام تهنئ ابنها في عيد ميلاده




وفي سياق مختلف هنأت الفنانة أنغام ابنها اليوم بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت صورة تجمعها به عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها: "كل سنه وأنت نور عيني وروحي يا عمر يا اول فرحتي يا انقي واجمل واطيب قلب في الدنيا ربنا يحفظك ياحبيب روحي ويسعدك ويحقق لك كل أحلامك".

اقرأ أيضًا..

ads
ads