الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الغسالة القاتلة.. مصرع ربة منزل وطفلة في حادثين مأساويين

السبت 01/أكتوبر/2022 - 12:03 م
هير نيوز


حادثتان مأساويتان، الضحية في الأولى ربة منزل، وفي الحادث الثاني طفلة؛ حيث لقيت ربة منزل مصرعها؛ نظرًا لتعرضها لصعق كهربائي أثناء تركيب فيشة غسالة، وفي الواقعة الثانية لقيت طفلة مصرعها بعد سقوطها في غسالة ملابس في مسكن أهلها بالعياط بمحافظة الجيزة.




فيشة قاتلة


الحادث الأول، لقيت ربة منزل مصرعها، إثر تعرضها لصعق كهربائي، أثناء تركيب "فيشة" غسالة كهربائية بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية؛ ما أسفر عن مصرعها في الحال، وتم نقل الجثة لمستشفى بالقاهرة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.


وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.




مصرع ربة منزل


البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بتعرض سيدة للصعق الكهربائي أثناء تركيب "فيشة" غسالة كهربائية، أدى إلى مصرعها على الفور، وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة.

بالفحص والمعاينة تبين تعرض "هـ.ف.س"، 28 سنة، ربة منزل، للصعق الكهربائي أثناء تركيب "فيشة" غسالة كهربائية بسبب حدوث ماس، أدى ذلك إلى مصرعها على الفور.

وبسؤال أهلية المتوفاة أكدوا أنها كانت تقوم بتركيب "فيشة" فتعرضت للصعق وتوفيت على الفور، وتم نقل الجثة لأحد المستشفيات بالقاهرة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، والتي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..


غسالة تقتل طفلة


الحادث الثاني ضحيته طفلة، لقيت مصرعها عقب سقوطها في غسالة ملابس بمسكن أسرتها الكائن بمنطقة العياط، بمحافظة الجيزة.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا بمصرع طفلة داخل مسكن أسرتها في العياط؛ حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة.

وأثبتت التحريات، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، في حين ذكرت والدة الطفلة المتوفاة أن ابنتها سقطت في الغسالة أثناء غسل الملابس؛ مما أسفر عن مصرعها.. وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ads