السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أنباء انفصالهما.. تصرف غريب من نسرين طافش ضد زوجها

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 09:35 م
نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

فاجأت الفنانة نسرين طافش محبيها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بحذف صورها التي تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي للمرة الثانية على التوالي.

لم تكن المرة الأولى

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تحذف فيها نسرين طافش الصور التي تجمعها بزوجها، حيث أنها حذفت صورهما  في شهر أغسطس الماضي وألغت متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام".

ولم تكتفي نسرين بحذف الصور، ولكنها نشرت عبر خاصية" استوري" بموقع "إنستجرام" باقة مدون عليها "اعتزل ما يؤذيك"، الأمر الذي زاد من شكوك متابعيها حول انفصالها عن زوجها.



يذكر أنه في نهاية يونيو الماضي أعلن الدكتور شريف شرقاوي خبر ارتباطه بالفنانة نسرين طافش ونشر صورة تجمعهما، وفعلت هي الأمر ذاته عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت وفي يدها خاتم وعلقت: "ما جمعه الله، بارك الله، وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، وفي 3 يوليو، نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي على موقع إنستجرام، أول صورة تجمع الثنائي.



وعلى صعيد العمل الفني شاركت الفنانة نسرين طافش في مسلسل "جوقة عزيزة" خلال موسم رمضان 2022، والذي تشارك في بطولته سلّوم حداد، وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود.. والعمل من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads