الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نانو حمدي» ناعيًةً ماجدة أبو هيف: كانت الأكثر رُقيًا في الحياة العملية

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 09:28 م
هير نيوز


رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة الإعلامية الكبيرة ماجدة أبو هيف بعدما أعطت للتليفزيون المصري من عمرها الكثير، متأثرًة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقد تواصلت "هير نيوز" مع صديقتها المقربة الإعلامية نانو حمدي لتروي لنا تفاصيل الأيام الأخيرة بحياتها فقالت: لولا علمي بإصابتها بفيروس كورونا وبوجودها على أجهزة التنفس الصناعي منذ 8 أيام، لكان الأمر بالنسبة لي فاجعة ودمر أعصابي.

وتابعت: كانت مذيعة راديو شهيرة وجاءت التليفزيون بمنصب مدير عام البرامج الثقافية، وحينها كنت أنا مذيعة في البرامج الثقافية، ودخلنا سنة 1993 في صداقة قوية جدًا،، ليست صداقة رئيس ومرؤوس ولكن صداقة مقربة وأطفالنا كبروا معًا.

وأضافت: "عندما تولت منصب رئيس الفضائية المصرية الثانية، كانت صورنا تملأ المناسبات الخاصة كزواج أبنائنا وغيرها، ومنذ أن علمت بوجودها علي أجهزة التنفس الصناعي منذ 8 أيام وأنا لست بخير أبدًا. وأصيبت بحالة من الخوف والحزن الشديدين".

واستكملت حديثها قائلًة: "لم أتوقف لحظة عن الدعاء لها بالرحمة وأن يخفف الله عنها الألم، أولادها كانوا على تواصل دائم معي، وعندما أخبرونا أولادها بحالتها الصحية فنحن الزملاء من التليفزيون أجرينا التحويل لها من التليفزيون إلى المستشفى، بسبب ارتفاع أسعار أجهزة التنفس في المستشفيات العادية فاليوم يصل لـ 7 آلاف جنيه".

واختتمت كلامها قائلةً: "كانت الأكثر رقيًا في حياتها الشخصية والعملية، وكانت خريجة كلية آداب قسم فرنساوي وتتلمذت على يد الراهبات".

ads