الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورهان: دور خالد الصاوي في عمارة يعقوبيان «يتحسب في ميزان حسناته»

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 04:58 م
الفنانة نورهان
الفنانة نورهان

أثارت الفنانة نورهان الجدل بعد تصريحاتها عن الفنان خالد الصاوي، بأن تجسيده لدور "حاتم رشيد" مثلي الجنس في فيلم "عمارة يعقوبيان" يحسب في ميزان حسناته.

 

وقالت نورهان خلال لقائها مع برنامج "البخت" الذي يعرض عبر قناة "الشمس"، إن تقديم تلك الشخصية في الفترة الزمنية التي عرض خلالها الفيلم كان أمرًا غريبًا ويتطلب شخصا جريئا للقيام به.

 

وتابعت: "المثلية أصبحت وباء في الوقت الحالي وكل منزل يناقشها، والأطفال والمراهقون والشباب، يتعرضون لهجمة شرسة من تلك الفكرة وتعميمها والتعامل معها".




وأكملت: "أنا شايفة إن الدور اللي قدمه الفنان العظيم خالد الصاوي كويس جدا، والسؤال هو هل الدور كان متوظف دراميا، عكس ما بنشوف في أفلام نتفليكس".

 

وأردفت: "أنا شايفة إنه بالعكس دور زي دا يتحسب له في ميزان حسناته، إنه بيوعي الناس".

 

وأضافت نورهان، أن موت شخصية (حاتم رشيد) في نهاية أحداث الفيلم بهذا الشكل حقق العدالة الشرعية بأن من يغضب الله سيكون ذلك مصيره.

 

واختتمت حديثها بأن الدور تم توظيفه دراميًا، على عكس أعمال منصة “نتفليكس” التي تهدف إلى التعايش مع المثليين وتقبّلهم في المجتمع.


 


آخر أعمال الفنانة نورهان


يذكر أن نورهان، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل "دنيا تانية"، بطولة الفنانة ليلى علوي، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي، حيث تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة.


اقرأ أيضًا..


ads
ads