الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمايوه وأقدام عارية.. ريم البارودي تشعل السوشيال ميديا | شاهدي

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 12:42 ص
ريم البارودي
ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي ، صورًا جديدة لها خلال عطلتها الصيفية التي تقضيها في الوقت الحالي بمدينة شرم الشيخ.

وظهرت الفنانة ريم البارودي في الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على انستجرام، وهي ترتدي مايو بيكيني يظهر أقدامها عارية. 


وانهالت تعليقات الجمهور على الصور وجاءت كالتالي، :"شرم الشيخ نورت، ريري، والله ملكة، أنت روح قلبي، القمر، الدلع كله يا قمري، قمر في أي مكان وزمان، قمر وجميلة، معشوقتي".

ازمة ريم البارودي وريهام سعيد:
على صعيد آخر، أعلن محامي ريم البارودي ياسر قنطوش قبل أسابيع، تسديد موكلته لمبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، لصالح الإعلامية ريهام سعيد.

وأصدر مكتب المحامي ياسر قنطوش بيانًا، أكد فيه سداد ريم البارودي للغرامة، تنفيذًا للحكم القضائي الصادر في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، إضافةً إلى المصاريف القضائية.

وكشف البيان، أن "ريم" لا تنوي استمرار صراعاتها مع الغير، ولهذا تنازلت عن محضرين، حملا رقمي 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر و3424 لسنة 2022 إداري المقطم، كانت قد حررتهما ضد ريهام سعيد في وقت سابق.

وأكد البيان أنها تنوي فتح صفحة جديدة مع الجميع: "تتمنى للجميع التوفيق والسداد".

علاقة ريم البارودي وأحمد سعد:
وفي سياق أخر سبق وأن نفت الفنانة ريم البارودي، تفكيرها في الانتحار عقب الانفصال عن المطرب أحمد سعد، حيث اعتبرت هذه العلاقة انتهت بالفعل بعد 16 عاماً من الارتباط سوياً.

وأكد ت ريم أن تفكيرها في الانتحار يخالف تعاليم الدين الإسلامي، ولا يجوز أن أضحي بحياتي من أجل شخص آخر، قائلة:"من المؤكد أنني لن أحب أحمد سعد أكثر من نفسي، بالإضافة لأن علاقتي به انتهت رسمياً ولم يعد له أي ذرة حب في قلبي، إذ إني لا أحبه ولا أكرهه".

ورد ت ريم على سؤال الإعلامي عمرو الليثي عن طبيعة العلاقة في الوقت الحالي مع أحمد سعد، فقلت إنه لا تجمعها صداقة ولا يمثل لها شيئاً إذ إنهما زملاء وتوجد مساحة أصدقاء مشتركين بينهما، إذ إنها "لا تستطيع أن تكرهه ولا تستطيع أن تحبه، ولا تعيش على ذكراه".

ads
ads