الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم «أعز الولد» يتصدر التريند بعد عرضه تلفزيونيًّا لأول مرة

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 04:56 م
هير نيوز

تصدر فيلم "أعز الولد"، محرك البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرضه لأول مرة عبر شاشة التلفزيون على قناة "روتانا سينما"، مساء أمس الأحد، وهو من إخراج سارة نوح، سيناريو وحوار شريف نجيب وجورج عزمي.

الفيلم يشهد جمعًا لمثلث الوسط الفني دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي وميرفت أمين، وقدمت به المخرجة سارة نوح أولى تجاربها السينمائية، ليخرج على شاشة التليفزيون بعد أزمات عديدة تعرض لها.

أزمات الفيلم





واجه فيلم "أعز الولد"، الذي بدأ تصويره في ديسمبر 2018 أولى أزماته مع تعذر طرحه في دور العرض؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وبعد تأجيل دام عامين، عرض الفيلم في 19 مارس 2020، عبر منصة "شاهد"، تزامنًا مع احتفالات عيد الأم، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة.

بعد طرح الفيلم عبر المنصة بدأت الأزمات تلاحق أبطاله أولها الفنانة رجاء الجداوي التي تعرضت لفيروس كورونا حتى وفاتها بعد شهرين من عرضه.

بعد ذلك أصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بنفس الفيروس ورحلت عن عالمنا في أغسطس 2021.


اقرأ أيضًا..


أما ثالث نجمات الفيلم، الفنانة القديرة ميرفت أمين، تعرضت للتنمر مؤخرا، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من مراسم عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وظهرت مرتدية "كمامة طبية" اتباعا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وبدت عليها ملامح الحزن والتأثر والتقدم في العمر.






أحداث الفيلم


تدور أحداث الفيلم حول الكوميديا في إطار من المفارقات والعلاقات التي تربط الجدات بأحفادهن انطلاقًا من المثل الشعبي الدارج «أعز الولد.. ولد الولد»، 5 جدات طيبات، منشغلات بوصفات الطبخ الشهية والأعمال الخيرية، وربما بعض البوتوكس أو العيش في ذكريات الماضي، وعندما يتعرض أحفاد الجدات لعملية اختطاف مقابل فدية مالية، يتحولن إلى فريق شرس يواجه العصابة لإنقاذ الأحفاد.

ويشارك في بطولة الفيلم سامي مغاوري في دور رضوان، زعيم العصابة التي تختطف الأطفال، ومعاونه محمود الليثي، والعديد من ضيوف الشرف في أدوار أولياء الأمور منهم منى زكي، عمرو يوسف، أمينة خليل، ريهام عبدالغفور، أروى جودة.


ads
ads