الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور النبوي: "نطة السقا سبب حبي للفن وكان نفسي أبعد عن اسم والدي"

السبت 17/سبتمبر/2022 - 12:01 م
نور النبوي
نور النبوي


حل الفنان نور خالد النبوي مع الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامجها "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" المصرية، وتحدث عن أسرار دخوله عالم الفن وسبب عدم حبه لارتباطه باسم والده.

 

وأوضح نور سر حبه للفن، قائلاً: "خالد النبوي خدني للسينما نتفرج على فيلم أفريكانو للفنان أحمد السقا، وشفته وهو بينط في الشلال".

 





وتابع: "مجرد ما شفت السقا وهو بينط في الشلال عشان يثبت حبه للفنانة منى زكي، حصل في قلبي إحساس فرحة، وكنت مبسوط جداً، وكان نفسي أعمل كده، كنت عايز أروح أنط في نفس الشلال".

 

وأكمل نور: "كنت متيمًا بالسينما، لدرجة إني كنت بشوف 5 أفلام في اليوم، وأروح أشوف فيلم كمان في السينما لوحدي، وكنت بتفرج على ندوات لأفلام كبيرة ومهمة".

 


كذلك قرر نور أن تكون تجربته الأولى على شاشة السينما، بعيدة تمامًا عن والده، إذ تم ترشيحه لبطولة فيلم بعنوان "خمس جولات" ويشاركه البطولة الفنان الشاب آدم الشرقاوي.



اقرأ أيضًا..

سماح أنور تكشف سر حفاظها على رشاقتها رغم عدم تناولها الماء منذ 17 عامًا.. فيديو




 

تجربتي الأولى


وأوضح خالد النبوي أنه لا يحب ذكر اسمه مرتبط باسم والده معبراً "مكنتش عايز اسمي الفني يكون نور النبوي؛ لأنه خالد النبوي.. وكان نفسي أبعد اسمي عن اسم خالد النبوي.. وهو كان هيسميني نور صالح لأن ده آخر اسم في البطاقة.. وقولتله ليه.. مش بحب نور خالد النبوي خالص.. وأول تجربة لي كانت في مسلسل الاختيار 2 وكانت تجربة عظيمة مع الأستاذ بيتر ميمي والأستاذ كريم عبد العزيز.. وكنت عامل دور شهيد"

 

وأضاف: "بحب اسمي الفني يكتب نور النبوي، مبحبش نور خالد النبوي، بحس إن اسم نور مالوش لازمة جنب اسم خالد النبوي، لدرجة إني بقول احذفوا اسم نور بقى، وفي النهاية ده شيء لا يضايقني، يا جماعة من فضلكم أنا نور النبوي مش نور خالد النبوي، وأتمنى أن أخلق هذا الفصل عند الناس".



ads