الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تخلت عنه زوجته».. قصة صادمة لـ موسى كامارا لاعب سيراليون

السبت 17/سبتمبر/2022 - 02:02 ص
هير نيوز

تلقى لاعب منتخب سيراليرن موسى كامارا عرضًا من نادي الاتحاد الليبي، وكان سعيدًا جدًا بهذه الخطوة لدرجة أنه عندما وصل إلى ليبيا خرج ليلًا للاحتفال والرقص، لكنه صُدم عندما سمع صوت بندقية بالقرب من المكان.



زوجته تخلت عنه


تحدث موسى مع زوجته التي كانت تنتظر وصولها إلى ليبيا بعد أيام قليلة، أخبرها بما يجري في ليبيا، إنه في حالة رعب وأنه يريد المغادرة، كما أنه ينتظر وصول وكيله إلى ليبيا لاستكمال جميع إجراءات وتنسيق إقامته.





وتفاجأ بأن زوجته ألغت رحلتها إلى ليبيا وتركته في ظل هذه الظروف، وقال موسى في مقطع فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي: "أخبرت وكيل أعمالي أنني سأحضر إلى ليبيا، تحقق من المكان، إذا سارت الأمور على ما يرام، أنا سأبقى".



اقرأ أيضًا..







وأضاف: "إذا كان الأمر مختلفًا، فسأغادر، وبعد يوم من وصولي سمعت طلقات نارية، هذا المكان ليس آمنًا بالنسبة لي، اتصلت بزوجتي وأخبرتها بما حدث لكنها صدمتني وأخـــــبرتني أن هذا ليس من شأني".



الشرط الجزائي للرحيل


وتابع: "شرحت لها وأكدت لها أنني لو بقيت في ليبيا سأموت، فقالت: حسناً، عندما تموت ستشعر الأسرة بألم خسارتك، وبعدها سأتزوج، ثم نشر مقطع فيديو آخر يقول: كل ما يحدث لي من الآن فصاعدا سيكون بسبب زوجتي ووكيلي حتى لو مت".





«تخلت عنه زوجته».. قصة صادمة لـ موسى كامارا لاعب سيراليون

«تخلت عنه زوجته».. قصة صادمة لـ موسى كامارا لاعب سيراليون
ads