الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«النساء والاحتفال».. نجم ريال مدريد يكشف سبب إنهاء مسيرته الكروية مبكرًا

السبت 17/سبتمبر/2022 - 12:23 ص
هير نيوز

كشف نجم ريال مدريد السابق، رويستون درينثي كيف وضع نهاية مبكرة لمسيرته الكروية، حيث ظهر على الساحة بعد أن اختير لاعبًا في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، لعام 2007، وتغلبت هولندا على إنجلترا للفوز بالمسابقة.

بداية الحلم

وختم الجناح "حلمًا" بالانتقال من فينورد إلى الريال في نفس العام مقابل 12 مليون جنيه إسترليني وحقق بعض النجاح الأولي إلى جانب كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو، ولكن اللاعب الهولندي الدولي السابق سقط في قائمة الانتقادات.

        

وتم إرساله على سبيل الإعارة إلى هرقل وكذلك إلى إيفرتون قبل رحيله في 2012، واعتـــرف اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، والذي يلعب الآن مع ريسينج ميريدا، أن أسلوب حياته يقف في طريق النجاح في سانتياجو برنابيو.

               

وأضاف الهولندي أنه لم يكن مستعدًا لتلبية المطالب العالية لريال كمحترف لأنه كان يحب الاحتفال، وقال درينثي لـ"آس": "كنت في العشرين من عمري وفي ذروة مسيرتي المهنية، وكان حـلمي هو أن أدخل إلى غرفة ملابس ريال مدريد، ولن أنسى ذلك أبدًا".

انهيار مسيرته الكروية


وأكمل: "لكن لديك حياة كلاعب كرة قدم وحياة كإنسان، يمكنك خلط ذلك إلى حد ما، لكنني لم أرَ الحاجة إلى تغيير نمط حياتي على الفور، والآن أدرك أنني لم أفعل الشيء الصحيح، وأنني ارتكبت أخطاء".

          

وتابع: "لم أكن مستعدًا لأن أكون محترفا، اعتقدت أنني كنت الله، وأحب النساء وأحتفل كثيرًا ولا يمكنك الجمع بين ذلك وبين كرة القدم، وأتعلم شيئًا جديدًا في كل مرة، لكن ما حدث حدث، وانتهت مسيرتي مبكرًا".

                    

وبالإضافة إلى اللعب مع إيفرتون، فقد قضى أيضًا فترات مع ريدينج وشيفيلد وينزداي خلال مسيرته المهنية، وشارك في 65 مباراة مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا..

«النساء والاحتفال».. نجم ريال مدريد يكشف سبب إنهاء مسيرته الكروية مبكرًا

«النساء والاحتفال».. نجم ريال مدريد يكشف سبب إنهاء مسيرته الكروية مبكرًا
ads