الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد جدل حالته الصحية.. تعرفي على أشهر زيجات الموسيقار حلمي بكر

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 04:02 م
حلمي بكر
حلمي بكر

طمأن الموسيقار حلمي بكر، الجمهور، على حالته الصحية، عقب أنباء تعرضه لوعكة خلال تواجده أمس في نقابة المهن الموسيقية.

حلمي بكر من الموسيقيين المثيرين للجدل، كما أنه عرف بتعدد زيجاته ومنهن شخصيات فنية معروفة، وفي هذا التقرير نرصد لك زيجات الموسيقار الكبير.


زيجات حلمي بكر


الملحن الشهير كشف لأول مرة عن عدد زيجاته خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "العرافة" المذاع عبر قناة المحور" الفضائية، ما أثار دهشة جمهوره ومتابعيه خاصةً بعدما كشف عن هوية بعضهن وعددهم.


وأوضح حلمي بكر أنه تزوج 13 مرة حتى الآن، بعدما كشفت "العرافة" هذا السر الذي لم يستطع أن ينكره.


سهير رمزي


كانت أولى زيجاته في بداية حياتة الفنية، من الفنانة سهير رمزي، وكانت أقرب النساء إلى قلبه وبادلته هي نفس الشعور الحب، ولكنه قرر الانفصال عنها بعد ذلك لأنها رفضت اعتزال التمثيل.



شقيقة شويكار


أما عن زوجته التانية، فكانت "شاهيناز " شقيقة الفنانة شويكار، وهي أم ابنه الوحيد هشام، الذي يبلغ من العمر حاليًا 43 عامًا. 


عليا التونسية


زوجته الثالثة كانت "عليا" التونسية التي وقعت في غرام الموسيقار حلمي بكر، حيث جمعهما الحب والموسيقى كونها مطربة، ولكن لن يستمر الزواج طويلًا.


وتحدث حلمي بكر عن عليا في حوار سابق قائلاً: "هي صوتها حلو وأنا عملتلها أحلى لحن في حياتها (ع اللي جرى)، كانت هي أول واحدة غنت الأغنية.. عملتلها كمان حبايب مصر، المصلحة المتبادلة هنا هي صوت جميل وأنا عملتلها أغاني وحطيتها في صف المطربين الأوائل".


اقرأ أيضًا..


راندا


هي زوجته السورية، ابنة خالة المطربة أصالة، وتدعى "راندا"، وجاء انفصالهما بسبب خلافات بكر مع أصالة، التي أخذت فيها الزوجة صف ابنة خالتها.



آخر زيجات حلمي بكر، كانت من فتيات يصغرنه بأكثر من 30 سنة، ومنهن صحفية شابة تزوّجها فقط 10 أشهر، وبالنسبة لزيجته الأخيرة، فكانت من "سماح القرشي"، التي أثمرت عن إنجاب طفلة.



وهناك عدد من السيدات اللاتي تزوجهن الموسيقار حلمي بكر خارج الوسط الفني، وغير معروفة أسماؤهن.



ads
ads