الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| قبل مشاركتها في كأس العالم.. حريق هائل في منزل مطربة عراقية

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 09:01 م
هير نيوز

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض، تفاصيل تعرض منزلها في قطر لحريق كبير.

ونشرت رحمة مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، ظهر خلاله منزلها الذي تعرض للحريق، وآثار ما حدث به، حيث اقتصرت آثار الحريق على الخيمة وصالة المنزل، لكن لم ينتج عنه أي إصابات.


وقالت رحمة رياض: "لا حول ولا قوة الا بالله، قدر الله وما شاء فعل، عندي بالبيت بقطر صار حريق، الحمدلله اجتي على الخيمة وصالة البيت، دفع الله ما كان أعظم، الحمدلله بالحديد ولا بالبشر".
 
وفي منشور آخر قالت "الحمدلله على نعمة الأهل، أختي نعمة وزوجها يا روحي ما قصرتوا تعبكتم معي، الله لا يحرمني منكم".
 

رحمة رياض تشارك في أغنية كأس العالم 2022

وتستعد النجمة العراقية رحمة رياض، لبدء التحضيرات للمشاركة بأغنية فعاليات كأس العالم 2022 في قطر، حيث قالت في وقت سابق: "البعض قد يقول محظوظة وإذا هذا كان حظ الحمد لله ولكن صدقوني الاجتهاد والتعب والشغل يجيب نتيجة وأنا تعبت جداً".


وفضلت رحمة رياض عدم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالأغنية أو كلماتها أو النجوم العرب المشاركين فيها، خاصة أن مشاركتها تأتي بعدما شاركت في افتتاح كأس العرب بنسخته الماضية في قطر وقدمت أغنية "الكوكب".

من هي رحمة رياض؟

ولدت رحمة رياض 19 يناير 1987 أي أنها تبلغ من العمر 35 عامًا، ووالدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنيا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض.


والتحقت العراقية رحمة رياض بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر، وأحبت الغناء منذ صغرها، ودرست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها، وشجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

اقرأ أيضًا..

ads