الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دعمته بقضية الاغتصاب» سبب غريب وراء زواج سعد لمجرد من غيثة العلاكي

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 11:31 م
سعد لمجرد وغيثة العلاكي
سعد لمجرد وغيثة العلاكي

تصدر الفنان سعد لمجرد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد إعلان خبر زواجه من غيثة العلاكي أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب .. إليكِ أبرز مواقفها معه

كانت غيثة العلاكي من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرّد، وشوهدا سويا في الكثير من  المناسبات.

كذلك كانت من أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب اللي لاحقته خلال السنوات الماضية.


قضايا سعد لمجرد 

القضية الأولي كانت اتهام من فتاة أمريكية في عام 2010، بالاعتداء عليها بالضرب، حيث جرى إلقاء القبض على لمجرد أول مرة للاشتباه في ضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، وفر لمجرد من الولايات المتحدة بكفالة ولم يعد منذ ذلك الحين.

القضية الثانية اتهمته فتاة فرنسية تدعى لورا، بالاغتصاب عام 2016، بعدما تناوله الكحول والمخدرات قبل أيام من حفلة له في باريس، وتم إيداع سعد لمجرد في السجن بفرنسا، إلي إن تم إطلاق سراحه

القضية الثالثة كانت لشابة فرنسية مغربية عام 2017، وأكدت في شكوتها أنها تعرضت للاعتداء الجنسي والضرب على يد المغني في الدار البيضاء عام 2015 ،وقد انسحبت المدعية لاحقا من القضية وقرر القضاء رد الدعوى في هذا الجزء من الملف.

أيضاً تهمة اغتصاب جديدة في أغسطس 2018، بسبب شكوة من شابة على حادثة جنوب شرق فرنسا. 

وبذلك أصبح لمجرد متهما في 4 قضايا اغتصاب وعنف ضد المرأة ،وكانت حبيبته غيثة العلاكي تسانده في كل هذه القضايا  والداعم الأول والأكبر له .

سعد لمجرد يعلن عن زواجه 



كذلك أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد امس السبت، عن زواجه من صديقته المقربة ،عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات"الانستاجرام": بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون)

وتابع ""أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة "غيثة" بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".

اقرأ أيضًا..

ads