الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته المقربة.. تعرفي عليها

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 01:16 م
هير نيوز


أعلن الفنان المغربي لسعد لمجرد، عن زواجه من صديقته المغربية غيثة العلاكي، أمس السبت.

وكتب سعد لمجرد عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون، وبقوله عز وجل أطل من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالح وإنه على كل شيء قدير".

 


من هي غيثة العلاكي؟ 



تعتبر غيثة العلاكي صديقة مقربة للمغربي سعد لمجرد منذ سنوات عديدة، وبعد اعتقاله في وقت سابق سافرت إلى فرنسا لمتابعة أحداث القضية التي اتهم فيها سعد باغتصاب فتاة فرنسية تدعى "لورا بريول" والتي على إثرها زج به في السجن.


ورصدت عدسات الصحفيين تواجد العلاكي داخل قصر العدالة لحضور جلسات لمجرد الذي لا يزال إلى حد الآن قابعًا في سجن فلوري بباريس.


اقرأ أيضًا..





أغنية الحلق


وكان قد طرح سعد لمجرد مؤخرًا أغنية "الحلق"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت الأغنية ما يزيد عن 4 ملايين ونصف مشاهدة حتى الآن، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.


وكانت النجمة اللبنانية اليسا قد هنأت الفنان المغربي سعد لمجرد، بمناسبة طرح أغنيته الجديدة "الحلق"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".






وكتبت في تغريدة: "‏ألف مبروك حبيبي الأغنية الجديدة والعمل الحلو متل العادة. إنت استثنائي بأخلاقك وزمالتك وبتمنالك كل نجاح وكل خير".


وجاء ذلك بعد التعاون الأخير بينهما في أغنية "من أول دقيقة" التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند "يوتيوب"، وحققت أكثر من 236 مليون مشاهدة منذ طرحها شهر مايو الماضي.





كما احتفل النجم سعد لمجرد، بوصول أغنيته "انت معلم" التي طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، ونشر صورًا وفيديو من الاحتفال عبر حسابه على "إنستجرام".

وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة في الأغاني التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها "عدى الكلام، و"أنتي حياتي" وأخيرا "من أول دقيقة".


ads