الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهم شيرين وابنتها.. أبناء نجوم الفن «ولاد وز»

السبت 10/سبتمبر/2022 - 11:51 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما فاجأت الجمهور بظهور جديد مع ابنتها عبر حسابها الرسمي على "تيك توك".

وظهرت شيرين عبد الوهاب مع ابنتها وهي تغني أغنية الفنانة سميرة سعيد "محصلش حاجة"، و"هوا هوا".
 


وفي الوقت نفسه، نشرت شيرين عبدالوهاب صورة لها برفقة ابنتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها: "أحلى بنت في الدنيا بنتي حبيبتي".



وعلى ما يبدو أن شيرين عبدالوهاب ستعمل مع ابنتها بمبدأ "ابن الوز عوام".. وهو الشعار الذي تحته دخل عدد من أبناء نجوم الفن عالم التمثيل.. وهو ما يرصده «هير نيوز» في التقرير التالي.. 

- ياسين السقا

قرر ياسين أحمد السقا اقتحام عالم الفني، وكانت تجربته الأولى في مجال التمثيل من خلال مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، الذي قام ببطولته الفنان السوري تيم حسن، ومن المقرر عرضه خلال عام 2018، وذلك قبل أن يشارك والده وهو في التاسعة من العمر، في فيلم "ابن القنصل" بمشهد يجسد مرحلة طفولة "السقا" في الفيلم، وجاء ذلك بناءً على طلب المخرج عمرو عرفة، بعد ملاحظته وجود شبه كبير بين "السقا" وبين أبنائه.



بنات أحمد زاهر

يعتبر ملك وليلى أحمد زاهر من أشهر الأمثلة على دخول أبناء الفنانين عالم الفن، حيث حرص أحمد زاهر على يدخل ابنتيه منذ طفولتهما في عدد من الأعمال الفنية أشهرها فيلم "عمر وسلمى".



نور النبوي
 
خلال الموسم الرمضاني الماضي ظهر نور البنوي، نجل خالد النبوي والذي لم يكن ظهوره هذا العام مع والده في مسلسل "راجعين يا هوى" أول تجاربه في التمثيل، فسبق وأن ظهر العام الماضي في مسلسل "الاختيار 2" ومسلسل "نقل عام".



لكن كان ظهوره في مسلسل "راجعين يا هوى" الفرصة الأكبر والأعمق في تأكيد موهبته الشابة الذي ورث عن والده وموهبته في التمثيل.

عمرو سعد 

الأمر ذاته حدث مع  رابي ابن الفنان عمرو سعد، الذي لجأ إليه صنّاع مسلسل "ولد فضة"، لتجسيد شخصية "يونس"، التي يقدمها والده في مرحلة الطفولة.



واستعان به والده أيضًا في مسلسل "وضع أمني"، الذي عُرض رمضان الماضي، وهو ما يكشف عن رغبة عمرو سعد في تقديم رابي في أعمال أخرى. ومؤخرًا تعاقد رابي على المشاركة في مسلسل "عائلة الحاج نعمان".

اقرأ أيضًا..

ads