الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية قص الأظافر في المنام.. «خير» للحامل والعزباء

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 07:47 م
هير نيوز

تقليم الأظافر وقصها من العادات الحميدة التي يقوم بها الإنسان بين الحين والآخر، إلا إنه إذا رأى أحدًا في منامه أنه يقص أظافره يتساءل صاحب المنام حول تفسير الرؤية، لمعرفة ما إذا كانت تدل على خير أو شر. 

إليك تفسير رؤية قص الأظافر للحامل والعزباء والمتزوجة:




قص الأظافر في منام العزباء:


إذا رأت العزباء في منامها أنها تقوم بقص أظافرها فتدل الرؤية على أن صاحبة المنام تتمتع بأخلاق حسنة، وأنها تحب من حولها، ولا تحمل لهم نوايا سيئة، وإذا رأت العزباء أنها تقص أظافرها فالرؤية دلالة على أنها ستتزوج قريبًا من شخص جدير بها، وستسعد معه كثيرًا.



قص الأظافر في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بقص أظافرها فتدل الرؤية على أنها امرأة صالحة وتهتم بشئون بيتها، ودينها جيدًا، وإذا رأت المتزوجة أنها تقص أظافرها وكان عليها دينًا فبشارة خير بأنها ستسدد دينها قريبًا، وإذا رأت المتزوجة أنها تطلب من زوجها أن يقص أظافره، فالرؤية تدل على أن صاحبة المنام ملتزمة دينيًا، وترغب في أن يلتزم زوجها بأمور دينه.



قص الأظافر في منام الحامل


إذا رأت المرأة الحامل أنها تقص أظافرها فتدل الرؤية على أنها ستلد قريبًا، وأن ولادتها ستكون سهلة، وستضع مولودها بخير وعافية، وقص الأظافر في منام الحامل خير وبركة يطرقان بابها بقدوم المولود، وإذا كانت صاحبة المنام تمر بكرب شديد فبشارة خير بانتهاء الأمور التي تزعجها قريبًا.

اقرأ أيضًا..

ads