الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | انتقادات لـ ريهام سعيد وبسمة وهبة في العمليات.. ومايا دياب تتحدث عن خلافها مع أصالة

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 01:01 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.



ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..



حنان ماضي لـ«هير نيوز»: راضية عن عدم دخول بنتي عالم الفن


الفنانة حنان ماضي، هي ابنة عازف الكمان الفنان محمد ماضي، وواحدة من صاحبات الصوت الرفيع في عالم الغناء المصري، ولعل أشهر أغانيها هي تترات مسلسل "المال والبنون" التي سكنت وجدان كل مصري.






ومع عودتها للغناء في الإسكندرية، كان لها لقاء خاص مع «هير نيوز»، فتحت خلاله قلبها لجمهورها الذي انتظرها بحب كبير..



تعليق جديد من مايا دياب بشأن خلافها مع أصالة.. ماذا قالت؟


عادت من جديد الفنانة اللبنانية مايا دياب، للحديث عن خلافها مع الفنانة السورية أصالة نصري، خاصة بعدما أعلنت في وقت سابق انتهاء صداقتهم بسبب هذا الخلاف.





وقالت مايا دياب: "كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة،  ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، إحنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف".



بسمة وهبة من غرفة العمليات: ارحموني صاحبتي ماتت من الحسد


نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو لها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء دخولها لإجراء عملية جراحية وعلقت فيه عن الحسد المنتشر بشكل كبير بين الناس ووفاة صديقة لها نتيجة لهذا الحسد.


اقرأ أيضًا..




وعلقت على الفيديو قائلة : "الواحد بيبقى عامل زي الخروف.. معزة.. خروف داخل يتدبح.. يارب يا كريم.. يارب يا وفاء يرحمك.. يارب".



ريهام سعيد تواجه عاصفة انتقادات بسبب «فراشة التيك توك».. ما القصة؟


تعرضت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، للعديد من الانتقادات في الساعات القليلة الماضية، بعد استضافتها لفتاة صغيرة يطلق عليها "فراشة التيك توك" في ترويج لأولى حلقات برنامجها الجديد.





وكتبت ريهام سعيد، عبر صفحتها الشخصية بـموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، منذ ساعات، مُعلقة: "انتظرونا 10 سبتمبر.. أيام السبت والأحد والإثنين من كل أسبوع 9 مساء ثقة في الله نجاح توكلت عليك يارب".



ads