الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الطلاق: «رفض يدفع فلوس عملية الحقن المجهري»

الإثنين 11/يناير/2021 - 11:00 م
هير نيوز


بجسد نحيل، وبكاء لم ينقطع، وقفت فتاة أمام محكمة الأسرة، تطلب الطلاق من زوجها، بعد 7 أعوام من الزواج، وذلك بزعم رفض زوجها دفع فلوس عملية إجراء الحقن المجهري.

وقالت « دلال. م.ب»، البالغة من العمر 28 عامًا، أمام الاخصائية الاجتماعية بمحكمة الأسرة: « تزوجت منذ 7 أعوام، ولم يكتب الله لنا الإنجاب، وخضنا رحلة طويلة لدى الأطباء، الذين أكدوا أن الحيوانات المنوية لدى زوجي ضعيفة، وأنه يستوجب علينا إجراء عملية حقن مجهري، وبالفعل أجريناها مرة لكن سقط الحمل في الشهر الثالث، لنفقد معه الأمل، لكن زوجي عاد ليطالبني مرة آخرى بضرورة إجراء العملية».

أضافت الزوجة: « لم أوافق على إجراء العملية مرة آخرى وقلت سنعيش سويًا وهذا قدرنا، لكن مع إلحاحه، وافقت على إجراء العملية رغم أنها مُكلفة، لكني فوجئت ونحن لدى الطبيب أنه يرفض دفع فلوس العملية، مما أصابني بالصدمة، غير مصدقة لما حدث، وكنت في موقف محرج مع أهلي، وحاولت التفاهم معه، إلا أنه رفض بحجة احتمال فشل العملية، على الرغم من أنه هو الذي يريد الإنجاب، ما دفع والدي لدفع ثمن العملية، وخرجت من المستشفى على منزل أهلي».

تابعت الزوجة، « لم أتوقع منه ذلك ولم أفهم لماذا تصرف بهذه الطريقة، فنحن نعمل ونتحمل مسئولية المنزل سويًا، ولا فرق بين راتبي وراتبه، بل أنني لم أقصر معه، وعلى الرغم من أن عدم الإنجاب ليس مني لكنني رضيت بقضاء الله، وقلت لا شيء يعجز على الله، وأنه سيرزقنا الذرية الصالحة، حتى لو بعد حين، لكنني بعد موقفه لم استطع التحمل، فطلبت منه الطلاق ورفض، فلجأت لمحكمة الأسرة، طلبًا للطلاق للضرر، رافضة أي محاولات صلح بيننا».

ads