الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سأترك الماضي خلفي».. شيرين عبد الوهاب تتحدث عن تفاصيل وعدها للجمهور

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 01:23 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، وتفاصيل طرحها لألبوم جديد منتظر من جانب الجمهور خاصة عقب أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات لبرنامج "حروف جر" مع يوسف الحسيني عبر إذاعة نجوم إف إم" أنها لا تمانع التعاون مع أي من شركات الإنتاج خلال الفترة المقبلة قائلة: "أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أكون ملك للغير ولكن مفيش مانع نتعاون مع بعض مجددا".



وأضافت: " كانت تجربة جميلة وشرفت بالتعاون مع نجوم إف إم، وأريد الحفاظ على هذا التعاون معكم ومع غيركم، وأنا أؤمن بالتخصص لأن شيرين لن تعرف لوحدها تعمل كل حاجة". 

وعد شيرين للجمهور 

وعن الألبوم المنتظر قالت شيرين عبد الوهاب: "أنا وعدت الجمهور إني جعانة غناء وعايز أملأ الدنيا غناء".



واختتمت: "سأقدم للناس ألبوم وأغاني أحلى حاجة في الدنيا، أعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي". 
 

حسام حبيب يتلقى صدمة 

وفي سياق آخر تلقى المطرب حسام حبيب صدمة قوية خلال الساعات الماضية، بسبب أزمته الأخيرة مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بسبب أغنية "أنا انطفيت".

وتقدم حسام حبيب ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بسرقة أغنية "أنا انطفيت" والتي أعلنت عن طرحها خلال الأيام المقبلة.



الموزع الموسيقي محمد عمار

وقال الموزع الموسيقي محمد عمار عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "بخصوص أغنية شيرين عبد الوهاب - أنا انطفيت، التوزيع الموسيقي بالكامل مسجل لدى U.S. Copyright Office كـ Audio File، نقدر بكود معين ندخل ونطلع على الملف على الموقع الرسمي للمكتب وعلى تاريخ تسجيله واسم صاحب الحق ونثبت ملكيتي له أمام القضاء في أي دولة في العالم". 

وتابع: "الفواصل الموسيقية أيضًا مدونة نوتة ومسجلة باسمي كحق آخر منفرد، ويوجد عقد بيني وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي الوحيدة صاحبة الحق في استغلالهم بكل الطرق".



واستطرد: "أي حد غيرها هيستخدم مزيكتي أو يقلدها أو حد يفهمه أن الفاصل الموسيقي مصرح له باستخدامه هيضر نفسه ضرر كبير". 

وأردف الموزع محمد عمار: "طبعًا كامل احترامي لـ زملائي الأساتذة الموزعين المحترفين اللي كلهم فن وإبداع ومش محتاجين يعملوا كده" متابعًا: "الكلام للناس اللي بيشتغلوها على ما تفرج اللي بعض الناس بتستعين بيهم في التساهل والاستهتار بحقوقنا وده حصل معايا بالفعل والحمدلله ربنا مش بيضيع حق حد أبدًا".

اقرأ أيضًا..

ads