الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال رمزي تكشف حقيقة اتهامها بالدعارة.. وسر رفض أحمد زكي لها

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 10:48 ص
هير نيوز

حلت الفنانة آمال رمزي ضيفة بإحدى حلقات برنامج "نص الكلام" مع راغدة شلهوب، أوضحت فيها حقيقة اتهامها بالدعارة برفقة الفنانة ميمي شكيب وسر استبعاد أحمد زكي لها من فيلم "البيه البواب" .

حقيقة اتهامها بالدعارة
 
قالت آمال رمزي: "القضية كانت ملفقة، انتقاما من الفنانة ميمي شكيب بعد أن رفضت استكمال علاقة مع شخص ما، لكن حصلنا على البراءه بعد شهرين". 

وتابعت: "المحامون كانوا في غاية الدهشة لأنه كان هناك اتهام لـ12 سيدة بممارسة الدعارة، في حين لم يكن هناك اسم رجل واحد في القضية".



سر استبعاد أحمد زكي لها

وكشفت الفنانة آمال رمزي سر استبعاد أحمد زكي لها من فيلم "البيه البواب" كزوجة البواب، فأوضحت أن الفيلم في البداية كان بطولة عادل إمام لكنه اعتذر عن تقديم الدور وذهب للفنان أحمد زكي، الذي رفضها في دور البطولة معه.

وتابعت آمال رمزي: "أحمد زكي جاء وتحدث معي عن عدم رغبته في أدائي لدور زوجته وقال نصًا: أنت وصفية نفس الشكل، لحم أبيض مينفعش أجيبك وأنا عايز ممثلة سمراء نفس شكلي ونجيب أطفال زيتون أسود، ولكنه عرض علي الظهور كضيف شرف بنفس المبلغ فوافقت".



كما كشفت أنها لا تريد الارتباط مجدداً قائلة: ً "لا افكر في الارتباط، لأني مش هلاقي زي اللي كنت متجوزاهم، أنا اتجوزت أربعة، وأكتر واحد ريحني كان من أبطال الصاعقة وعشت في سعادة معاه 3 سنين، كأنه عايش عشان يبسطني ومكنش خاين، كان من البيت للجامع ومن الجامع للبيت".

زواج آمال رمزي

يذكر أن آمال رمزي حصلت على الطلاق من زوجها الأول بعد 25 عام زواج، حين قام زوجها بتوزيع ثروته على أبنائه من زوجته الأولى وقال لشقيقها المستشار القانوني: "أختك تقدر تعتمد على نفسها" مما عرضها لصدمة كبيرة في حياتها.

أما زواجها الثاني كان من اللواء محسن عشماوي، الذي وافته المنية منذ فترة قصيرة عن 69 عامًا بالمستشفى ولم تقم آمال رمزي له عزاء لأنه وافق وفاته مع الاحترازات الأمنية لحد من انتشار فيروس كورونا.

ads
ads