الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيكيه يثير قلق تشافي في برشلونة بسبب تداعيات خيانته لـ شاكيرا

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 11:17 ص
هير نيوز

لا يزال مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، متورطًا في تداعيات انفصاله عن شاكيرا، وقد اتخذ منعطفًا جديدًا فيما يتعلق بالشؤون في كامب نو، ومن المقرر أن يتم نشر صور ومقاطع فيديو جديدة تتعلق بخيانة الزوج.


تشافي قلق من خيانات بيكيه


ووفقًا لـ"النشرة الكاتالونية"، يشعر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بالقلق بشأن كيفية تأثير ذلك على الحياة في النادي، ويقال إن وسائل الإعلام التي سيتم إصدارها تشمل علاقة بيكيه مع كلارا شيا، بالإضافة إلى صور تعود إلى عام 2016.



Gerard Pique



وقد تتسبب هذه الإصدارات المحتملة في تدهور أداء بيكيه لكرة القدم بشكل كبير، مع تعطيل الشؤون اليومية في كامب نو، حيث إن اللاعب يواجه بالفعل وقتًا عصيبًا مع تطور الوضع.


المدافع الأسطوري يبدو الآن على هامش الفريق الأول، بعد أن اختير كبديل في أول ثلاث مباريات لبرشلونة هذا الموسم، حيث يعد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا هو الآن في ذيل الترتيب الدفاعي.



وبعد ضم لاعبين جدد مثل أندرياس كريستنسن وجولز كوندي، وعلى الرغم من خروج بعض المدافعين من النادي، بما في ذلك صامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت، لم يتمكن بيكيه من تدعيم مكان في الفريق الأول.


اقرأ أيضًا..


المدافع الأسطوري بلا هدف


المدافع الأسطوري يلعب حاليًا في نادٍ صنع اسمه فيه، ولكنه حتى الآن لا يقوم حتى بالإحماء خلال مباريات الدوري الإسباني، ولكنه يجلس على مقاعد البدلاء طوال الوقت، ويزعم المنشور الكتالوني أن قلب الدفاع يرى أن مركزه الحالي في أسفل الترتيب.

ووسط تداعيات انفصاله عن شاكيرا، التقط مدافع برشلونة جيرارد بيكيه مقطع فيديو وهو يستمع إلى موسيقى نجمة البوب بعد أسابيع من انفصاله عنها.


تم تصوير اللاعب بالفيديو وهو يستمع إلى أغاني شاكيرا بصوت عالٍ في سيارته وسط المدينة الكتالونية.


والتقى الثنائي في عام 2010، وبدأت بينهما علاقة رومانسية استمرت لعقد من الزمان وأنجبا طفلين.


بيكيه يثير قلق تشافي في برشلونة بسبب تداعيات خيانته لـ شاكيرا

بيكيه يثير قلق تشافي في برشلونة بسبب تداعيات خيانته لـ شاكيرا
ads