الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| صدمة لـ شيرين.. معلومات صادمة عن والد هند رستم.. وموقف محرج لـ رضوى الشربيني

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 12:46 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..

شقيقة جورج الراسي تتوعد بعد مصرع أخيها: «رح يدفعوا التمن»:
بعد وفاة شقيقها نتيجة حادث مفجع هاجمت الفنانة نادين الراسي الدولة اللبنانية، ونشرت فيديوهات وتعليقات عديدة عبر إستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "الدولة قتلت خيي يا ناس ياااهو.. حطولك باوك باطون وبلا ضو.. وبنص الطريق يا عمري.. وقتلولي ياك يا خيي.. خيي شوفورر بطل بس كيف هيك.. كيف بنص الطريق البلوك وبلا إنارة يا مجرمين".



ثم عادت لتنشر صورة لها مع شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام".

رامي جمال يفي بوعده تجاه المطرب النقاش: «أنا بطمن الناس كلها أحمد هيعمل أغنيتين»| فيديو:
أوفَى الفنان رامي جمال بوعده تجاه الشاب أحمد سالم الشهير إعلاميًا بـ"المطرب النقاش" واستضافه في فيديو جمعهما سويًا داخل أستوديو.



ونشر رامي جمال هذا الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الانستاجرام" وتحدث رامى جمال خلال الفيديو قائلاً: "منورني النهاردة الفنان أحمد سالم، عشان الناس اللى فاكرة أننا بنضيع وقت فأحب أقول أن مفيش وقت هايضيع".

تامر حسني يحرج المذيعة الشهيرة رضوى الشربيني في حفل زفاف | فيديو:
تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بسبب ما فعله معها الفنان تامر حسني في أحد الأفراح التي جمعتهم خلال الأيام الماضية.


ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني فيديو وهي برفقة تامر حسني، وتظهر خلاله بجوار تامر حسني وهو يخاطب الجمهور واصفا زغرودتها بالمميزة، لتجيبه: "هو أنت كل مرة؟ مابعرفش"، ليمازحها قائلا: "قال مابعرفش قال"، ويغني "كل مرة".

ملحن أغنية «أنا انطفيت» يفجر مفاجأة قوية ويصدم شيرين عبد الوهاب:
فجر الملحن ندم جمال، مفاجأة قوية عن أزمة أغنية "أنا انطفيت"، والتي تستعد المطربة شيرين عبدالوهاب لطرحها الأيام المقبلة، ويتهمها طليقها الفنان حسام حبيب بسرقتها منه.



وقال الملحن حسام نديم إنه بالفعل تنازل عن أغنية "أنا انطفيت" لحسام حبيب ولكن هذا الأمر كان منذ عام ونصف، وليس في هذا التوقيت نهائيًا.

"حكمدار بوليس" معلومات صادمة تعرفها لأول مرة عن والد هند رستم:
تصدرت الفنانة الراحلة هند رستم تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل ، وذلك خلال الساعات الماضية بعد تداول المستخدمون معلومات جديدة حول والدها الراحل الذي عمل حكمدارًا في بوليس السكة الحديد. 



كان والد الراحلة هند رستم أحد أهم رجال الأمن الذين لهم أيادي بيضاء في مقاومة تعاطي المخدرات وتجارتها بمصر، فهو صاحب فكرة الاستعانة بالكلاب البوليسية في قضايا المخدرات.

اقرأ أيضًا..

ads