الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملحن أغنية «أنا انطفيت» يفجر مفاجأة قوية ويصدم شيرين عبد الوهاب

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 12:07 ص
هير نيوز

فجر الملحن ندم جمال، مفاجأة قوية عن أزمة أغنية "أنا انطفيت"، والتي تستعد المطربة شيرين عبدالوهاب لطرحها الأيام المقبلة، ويتهمها طليقها الفنان حسام حبيب بسرقتها منه.

صدمة لـ شيرين:
وقال الملحن حسام نديم إنه بالفعل تنازل عن أغنية "أنا انطفيت" لحسام حبيب ولكن هذا الأمر كان منذ عام ونصف، وليس في هذا التوقيت نهائيًا.

وشدد الملحن حسام نديم في تصريحاته على أنه لا يعلم لماذا شرعت شيرين عبد الوهاب في طرح الأغنية رغم أن التنازل بأسم حسام حبيب، مشيرًا إلى أنه لا دخل في الخلافات الناشبة بين الطرفين.
ومن جديد عاد حسام حبيب وطليقته شيرين عبد الوهاب لتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك، وذلك بعد طرح الأخيرة أغنية جديدة بعنوان "غاب الفرح"، وأغنية "أنا انطفيت".

حسام حبيب يتهم شيرين بالسرقة:
وأعلن حسام حبيب، بعد طرح شيرين عبدالوهاب أحدث أغانيها، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد طليقته موجهًا لها تهمة السرقة، وأكد أن أغنية "غاب الفرح" ملكًا له وأنه يمتلك تنازل من الملحن والمؤلف للأغنية وهذا التنازل موثق في جمعية المؤلفين والملحنين.

وأكد حسام حبيب تمسكه بحقوقه، وأنه سيقدم بلاغاً إلى النائب العام بسبب استيلائها على أغاني ألبومه التي يملكها، ‏حيث كلف محاميه المستشار جميل سعيد بذلك، حتى يحصل على حقوقه.‏

شيرين ترد على اتهام حسام حبيب
وفي رد فعل سريع تقدم محامي شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام، حمادة الصاوي، اليوم، ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد، ومنها أغنية "غاب الفرح".

وقال المحامي في البلاغ: "الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء تلك العلاقة طلب المشكو في حقه أن يكون هو من يتفاوض نيابة عن الشاكية في جميع أعمالها الفنية من اختيار كلمات الأغاني والتلحين وعمل إجراءات التنازل عن تلك الأغاني لصالح الشاكية من مؤلفيها، وعندما يقع اختيار الشاكية على أغنية معينة يقوم المشكو في حقه بالتفاوض مع مؤلف الكلمات والملحن على أتعابه مقابل التنازل لصالح الشاكية، فكانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي، لصالح المؤلفين والملحنين، في المقابل أن يتم التنازل لصالحها عن تلك الكلمات والألحان بعد أن نشبت خلافات بين الشاكية والمشكو في حقه أدت إلى الطلاق وإنهاء العلاقة الزوجية".

اقرأ أيضا..
حسام حبيب يتحالف مع سارة الطباخ في ظهور مثير للجدل بعد أزمة شيرين عبد الوهاب


ads
ads