الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تعلن العودة للتمثيل.. وترفع شعارًا جديدًا ضد الرجال!

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 11:09 ص
هير نيوز

في كل لقاء أو مداخلة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تنفرد بتصريحات تسبب جدلاً كبير في الرأي العام، هذه المرة كشفت لبرنامج "معكم" تفاصيل ما حدث معها الفترة الماضية، «هير نيوز» يستعرضها لكم.





شيرين تعود إلى نفسها


قالت شيرين، ببرنامج "معكم منى الشاذلي": "أنا رجعت لنفسي في ليلة عاشوراء، وأنا مكنتش متوضية ولا مصلية ولا صايمة".


وتابعت: "ليلة عاشوراء كانت كلها بركة والدعاء فيها مستجاب، فلما الناس دعت لي من قلبها، الدعاء وصلني، ورجعت شيرين تاني في اليوم ده".


خلال المداخلة الهاتفية لشيرين مع الإعلامية منى الشاذلي، أكدت في البداية أنها ترغب في استكمال تعليمها، وأنها أخبرت الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بالأمر.


العودة للتمثيل


وأوضحت شيرين أن الروتين الخاص بالدراسة أمر هام للفنان حتى لا يصاب بالاكتئاب من جراء الحياة التي يعيشها، وتحدثت بعد ذلك عن صداقتها مع أيمن بهجت قمر ووقوفه إلى جوارها في أزمتها الأخيرة، وكذلك حرصها الشديد على دعمه خلال دراسته، حيث كانت تتواصل معه بشكل شبه يومي، كما أوضحت أنها ستعود للتمثيل قريبا بفيلم كوميدي بصحبة أيمن بهجت قمر.

وخلال حديثها فاجأت شيرين عبد الوهاب الجميع قائلة: "أنا رفعت شعار لا حب مع الحياة.. ولا حياة مع الحب.. فلتسقط الرجالة"، الأمر الذي فاجأ الجميع دون تفسير من شيرين عن معنى ما تقصده.





وأوضحت شيرين إلى كونها تحب العزلة ولكنها لا تعيش في عزلة، مطالبة الجميع بالتعامل معها على أنها تنتمي إلى زمن قديم، ولا تعيش ما يحدث في الوقت الحالي.

ads
ads