الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم قضائي ضد محمد الشرنوبي في نزاعه مع سارة الطباخ.. إليك التفاصيل

الخميس 25/أغسطس/2022 - 08:13 م
هير نيوز

بعد صراع دام ما يقرب من ثلاث سنوات، خسر الفنان محمد الشرنوبي دعوته القضائية ضد المنتجة سارة الطباخ، صاحبة شركة إيرد برودكشن الإنتاجية، وهو ما نتج عنه إلزام الشرنوبي بدفع غرامة تقدر بحوالي 800 ألف جنيه لخصيمته.



ويعد هذا الحكم المذكور أعلاه حاسما للنزاع بين الشرنوبي وسارة الطباخ، وأكدت المحكمة بأنه لا يجوز لأي جهة أن تسمح له بالعمل إلا بموافقة سارة الطباخ، وبالتالي حسمت الأخيرة الصراع ولذلك سوف تتحرك ضده في النقابات الفنية لإيقافه عن العمل وتطالبه بتنفيذ الحكم، وإعادة كافة المبالغ المادية التي تقاضاها خلال عمله في الأعوام السابقة بعيدا عن الشركة.



وسبق أن أعلن الشرنوبي حريته من قضيته مع سارة الطباخ، اذ نشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قال فيه: "أنا بقيت حر ... الحمدلله بعد 3 سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج بحكم  نهائي ومليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة".

وأضاف: "أي محاولات من الشركة بعد كده أنها تطلع بيانات أو تكلم شركات أن مش من حقكم تتعاقدوا مع شرنوبي هي محاولات بائسة وغير قانونية.. استنوني قريب بحضر حاجات لذيذة، خلاص هعرف أغني براحتي بقالي 3 سنين مش عارف أنزل أغاني خالص وشكرا ليكم جدا على وقوفكم جنبي وفي ضهري، ‎شكرا للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي".

وكان رد المنتجة سارة الطباخ على هذه التصريحات أنها نفت كل هذا الكلام حول كسبه القضية، ليرد عليها محمد الشرنوبي ساخرا: "الحكم واضح وصريح ومفيش حاجة صريحة أكتر من كدة، ومنقدرش نحور في أي حاجة وكل الحاجات اللي طالعة كلام مكذوب، آخر حكم صدر بانتهاء وقضاء العقد وأنا قفلت الموضوع ومش كل بيان هيطلع هرد عليها اللي عايز يتكلم يتكلم أنا هعمل اللي أنا عايزه".

اقرأ أيضًا..

ads
ads