الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم مصطفى: "اتجوزت وأنا عندي 19 سنة".. وهذا سبب الطلاق!

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 03:14 م
هير نيوز

بين حين والآخر تخطف ريم مصطفى الأنظار بجمالها من خلال مشاركتها أحدث صور لها مع متابعيها عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ولكن في الحقيقة لا يعرف الكثير تفاصيل من حياتها الخاصة حتى حلت ضيفة مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، وإليك أبرز التصريحات. 




حياتها الشخصية


تحدثت ريم مصطفي عن حياتها الشخصية لأول مرة، قائلة: "في حاجات كتير الناس متعرفهاش عني، أنا إتجوزت قبل كده ومطلقة، وعندي ولدين، اتجوزت صغيرة جدا كان عندي 19 سنة، وكانت تجربة مهمة علمتني إن أهم حاجة إزاي تختاري شريك حياتك، وحظي كويس إن أبو ولادي ابن ناس ومحترم، وتربطني بيه علاقة صداقة واحترام قوية جدا" . 

وتابعت: "سبب الطلاق إننا كنا مختلفين عن بعض تمامًا، ونفسي الناس تفهم إن الطلاق مش معناه نفرج الناس علينا". 


اقرأ أيضًا..




أصول ريم مصطفى 


وعن نشأتها وأصولها قالت: "أنا من أصل تركي، جدتى والدة ماما، باباها باشا تركي، والغريب أن عمرى ما رحت تركيا حتى اليوم، وفي عيلتى احنا أربع أخوات بنات كلهم زي القمر، بابا كان أسمراني جدًّا، وأمي لها 3 أخوات بنات برده، ودخلت المدرسة والجامعة في القاهرة، ودرست إعلام وسافرت دبى اشتغلت ماركتينح في دبي ورجعت كملت شغل لحد ما دخلت التمثيل".

وفي سياق آخر، يذكر أن لريم مصطفى قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة بعد دورها الأخير في مسلسل سوتس بالعربي مع النجم آسر ياسين، والذي تم عرضه في رمضان الماضي. 


 

مسلسل الثمانية


ويُعرض حاليا لـ ريم مصطفى على منصة شاهد مسلسل "الثمانية" ويعد أول مسلسل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفي ومحمود البزاوي وحنان سليمان وفي ظهور خاص لـ محمد ممدوح وغادة عادل والعديد من النجوم العرب والأجانب الآخرين، المسلسل من إخراج أحمد مدحت، وتم الاستعانة بفنيين أجانب على أعلى مستوى في التصوير والصوت. 


ads
ads