الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيهان قمري: عادل إمام رشحني لعمارة يعقوبيان وقال لي: "هقطعك بوس" (فيديو)

السبت 20/أغسطس/2022 - 03:02 م
هير نيوز

أطلقت الفنانة جيهان قمري، تصريحات جريئة خلال حلولها ضيفة في برنامج "نص الكلام" المذاع عبر قناة "النهار" الفضائية، فتحدثت عن الزعيم عادل إمام وتجربتها في فيلم "عمارة يعقوبيان" ورأيها في الفنانة ياسمين صبري.



البحث عن التريند 


قالت قمري خلال لقائها عن رأيها في ياسمين صبري: "تصدرها التريند كل فترة مش فن، التريند إني أطلع راكبة طيارة خاصة أو لابسة براند مش فن، ومش غيرانة منها، بالعكس بحبها كشخصية، وعمر ما الفلوس بتعمل إنسان".

 

وتابعت قمري: "فيه ناس مش لاقية تاكل فى كل مكان، وفيه ناس بتشتغل معايا مش لاقية فلوس، ومش كل نفس باخده بصوره وبوريه للناس، أنا لابسة أيه.. أوفر ومش حلو".

 

وأضافت: "ياسمين صبري ناجحة فى موضوع التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن مش فى التمثيل، ومش بشوفها ممثلة شاطرة وبشوفها موديل وملكة جمال، وشايفة دينا الشربيني أفضل منها فى التمثيل".



التعاون مع الزعيم


وعن تعاونها مع عادل إمام في "عمارة يعقوبيان"، أوضحت أنه هو من قام باختيارها لأداء الدور، وقال لها مازحًا: "هقطعك بوس".






اقرأ أيضًا..

فارس كرم عن ميريام فارس: "مش عايز أرد على نفسيات محمّضة".. (فيديو)



وقالت قمري إنها اقتبست من والدتها الطيبة، لكن الأخيرة كانت لديها طيبة مفرطة، وهي أحيانا لا تحب هذا الأمر؛ موضحة أن الطيبة والحنية الزائدة "متعبة".


 


هي وهما


وكانت قد تحدثت قبل ذلك خلال لقائها في برنامج "هي وهما" على قناة "الحدث اليوم"؛ أن والدتها الفنانة ليلى قمري ملتزمة فنيَا بالمواعيد  والنصوص بكامل التفاصيل وتحب عملها للغاية.

 

وأوضحت أنه أثناء وفاة والدها في لبنان، كانت هي في مصر؛ فجاء أخيها الوحيد ليستقر بمصر معها وأصبح كل شيء في حياتها وسندها في الدنيا.



ads