الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 50 يومًا من زواجها.. نسرين طافش تلغي متابعة زوجها وتحذف صورهما

السبت 20/أغسطس/2022 - 12:58 م
هير نيوز


بعد قرابة 50 يومًا من زواجها، يبدو أن خلافًا قد وقع بين الفنانة نسرين طافش وزوجها، فبعد ظهور الثنائي في عدد من الصور الرومانسية التي شاركاها مع الجمهور عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، حذفت النجمة صورهما من موقع "إنستجرام"، كما ألغت متابعته، في حين أن زوجها ما زال يحتفظ بصورهما معًا ولم يلغ متابعتها.





وكان ذلك بعد مرور ما يقرب من شهرين على مفاجأة الفنانة نسرين طافش، لجمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر صور تجمعها بزوجها، وقالت نسرين طافش حينها: "شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا".





ظهور مثير للجدل



يذكر أن الفنانة نسرين طافش أثارت مؤخرًا جدلًا واسعًا بظهورها مع زوجها في صورة خلال قضاء إجازتها الصيفية؛ حيث نشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام بـ«المايوه» وكتبت في استوري آخر: "من يحبك صدقًا سيحبك في كل أحوالك".






آخر أعمالها الفنية


وشاركت نسرين طافش في دراما شهر رمضان بمسلسلها السوري الجديد «جوقة عزيزة»، الذي شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.

وتدور قصة المسلسل عن عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بـملكة المسرح، في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحاولته السيطرة عليها لكي تبادله نفس الشعور.


اقرأ أيضًا..

ads