السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 19 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 06:22 م
هير نيوز

نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج تعتبر أهم ما تتبعه النساء محبات الأبراج في بداية كل يوم، وذلك حتى تحصل على توقعات لما تقابله في يومها الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 19 أغسطس 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

قد تقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك. قد يتم حل المشكلات المصرفية والقروض. قد يزعجك التهاب الفم. من المرجح أن يكون هناك خلاف في عائلتك. يجب الامتناع عن الثقة بالغرباء. اللون الأحمر وكذلك الرقمين 1 و 8 مناسبين لك.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

قد يتم إكمال المهام المتأخرة بوتيرة بطيئة. يمكن أن تختفي عقباتك طويلة الأمد. من المحتمل أن يواجه الأشخاص المرتبطين بصناعة الترفيه تحديات. يمكن للطلاب الاستمرار في التركيز على دراستهم. اللون الأبيض والأرقام 2،7 سيسهل عليك الأمور.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

قد تكون قلقًا بشأن شريكك. قد تحدث خلافات بينك وبين والدتك. يجب عليك التحدث إلى شخص ذي خبرة قبل متابعة عمل جديد. قد يرغب أصدقاؤك في طلب مساعدتك. استخدم اللون الأصفر والأرقام 3،6 للحظ.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

 يمكنك كسب النزاعات القانونية. قد ينبهر الناس بمميزاتك. يجب أن تكون حذرا بشأن صحتك. فرص حل الخلافات العائلية عالية. قد يأتي الشباب بأفكار وظيفية جديدة. استخدم اللون اللبني والرقم 4 من أجل الحظ.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 قد تحصل على عروض عمل من الشركات المرموقة. ستعمل بجهد أكبر من المعتاد في المكتب. يمكن أن تفيدك شركة رفاقك. يجب ألا تفقد أعصابك. استخدم اللون الذهبي والرقم 5 عندما تصبح الأمور صعبة.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

قد لا تكون الأمور في صالحك في العمل. يجب الامتناع عن المعاملات الائتمانية. إنه يوم جيد للمهندسين. يجب على الأشخاص الذين يستعدون للامتحانات أن يعملوا بجهد إضافي. اليوم هو يوم عظيم للتعلم من أخطائك. إذا أصبحت الأمور صعبة استخدم اللون الأخضر بالإضافة إلى الرقمين 3 و 8.

- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 يمكن أن تظهر أفكار جديدة في عقلك. قد يقودك موقفك المتهور إلى المشاكل. قد يكون لديك صداع شديد نتيجة التوتر. يجب الامتناع عن التطفل على أعمال الآخرين. اللون الأبيض والأرقام 2،7 سيسهل عليك يومك إذا ساءت الأمور.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يمكن أن يرتفع دخل تجارة التجزئة. قد يتم تقدير عمل الأشخاص في المجالات الفنية. من المرجح أن تحل الأمور المعوقة. العلاقات الشخصية بينك وبين الأشخاص الأكفاء ستكون جيدة. اللون الأحمر والأرقام 1،8 سيعملان لصالحك عند الحاجة.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

قد تفكر في تجديد منزلك من الداخل. طلب المشورة من أشخاص جديرين بالثقة سيكون مفيدًا لك. خطط المنافسين الذين يتآمرون ضدك سوف تأتي بنتائج عكسية. قد تنغمس في محادثة عميقة مع أصدقائك. علاوة على ذلك ،هناك فرص للإصابة بالمرض بسبب تغير الطقس. اللون الأصفر والأرقام 9،12 مواتية بشكل خاص لك.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

قد يواجه موظفو الحكومة مشاكل في العمل. قد تؤثر الأفكار المتشائمة سلبًا على صحتك. يجب الامتناع عن المبالغة. قد تكون الأمور صعبة بينك وبين شريكك. امتنع عن بدء شيء جديد اليوم. يجب أن تعتمد على اللون السماوي والأرقام 10 ، 11 لجلب الحظ.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قد ينزعج الهدوء في عائلتك. يجب الامتناع عن الاعتماد على الآخرين. الإفراط في التفكير قد يدمر صحتك. من المحتمل أن تتوتر علاقاتك. سيساعدك اللون السماوي بالإضافة إلى الرقمين 10 و 11 على تسهيل رحلتك.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 يمكن أن يكون الحظ في صالحك اليوم. يجب الامتناع عن الاعتماد على الآخرين. يمكنك الذهاب في موعد مع شريك حياتك. ستكون جيدًا في التكيف مع الظروف. قد ترغب في طلب المساعدة من أخيك الأصغر.

اقرأ أيضًا..

ads