الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاطمة سليم.. أصغر الأعضاء تفتتح مجلس النواب

الأحد 10/يناير/2021 - 04:46 م
هير نيوز


تعتلي النائبة فاطمة سليم عضو مجلس النواب، عن القائمة الوطنية بمحافظة المنيا، ابنة محافظة بني سويف، منصة مجلس النواب في جلسته الافتتاحية لدور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، يوم الثلاثاء المقبل، باعتبارها أصغر الأعضاء سنًا. 

"فاطمة" عضوة بحزب الإصلاح والتنمية ببني سويف، وتخرجت من جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة MSA، من مواليد محافظة بني سويف في 1-سبتمبر- 1995.

تعمل مذيعة في "سي بي سي"، وغير متزوجة، وتدربت في مؤسسة الأهرام على اللغة العربية، وعملت مذيعة أخبار في قناة الحدث.

وأكدت "فاطمة" لـ"هير نيوز"، أن الدولة المصرية تدعم المرأة في جميع المجالات وقالت: "أفتخر بالرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنه يقود مصر في ظروف صعبة في ظل وباء كورونا.

وتابعت، الصدفة لعبت دورًا في حياة أسرتي، فوالدي أحمد محسن مبارك، عضوًا بمجلس الشيوخ المصري عن حزب مستقبل وطن، بمحافظة بني سويف. 

وكشفت أنها ستقوم بعمل مكتب لخدمة الجمهور في المنيا، قائلةً: "النائب دوره لا يقتصر على دائرته فقط وإنما هو نائب للشعب كله"، لافتةً إلى أن والدها لديه مكتب لخدمة أهالي الدائرة ببني سويف، مؤكدةً أنها ستفعل نفس الشيء لخدمة أهالي دائرتها بالصعيد.

وأضافت، أن مثلها الأعلى هو النائبة درية شرف الدين وزيرة الإعلام الأسبق، مؤكدةً أن الدولة تحترم المرأة ، مشيرةً إلى أن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقالت "فاطمة": "إن العلاقة بيني وبين النواب تحمل كل الاحترام والود المتبادل فأنا أصغرهم سنًا".