الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفوة: زوجي عانى من مشاكل جسدية ووالدي "كان بيخليني أقعد على رجله وأنا كبيرة"

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 02:28 م
هير نيوز

أطلقت الفنانة والراقصة المصرية صفوة، تصريحات جريئة بعد حلولها ضيفة أمس في برنامج "الترابيزة" المذاع عبر قناة الشمس.


«هير نيوز»  يستعرض لكم التفاصيل


 


كشفت صفوة عن تفاصيل زواجها الثاني قائلة: "كنت بشتغل سكرتيرة في شركة معروفة في محافظة الإسماعيلية، وكان في هناك عميل عندنا يشتغل محاسب عرف إني اتطلقت في الأيام دي، وكان ميسور الحال لأنه اشتغل لمدة 14 عاما في الكويت".

 

وتابعت: "بدون ما أفكر وبدون ما أحبه اتجوزته وعملي فرح أسطوري وشقة فظيعة وكل حاجة فوق الخيال واتجوزني بعد آخر يوم في العِدة، وأخدني الإسكندرية نزورها وقعدنا في نادي ليلي وعجبتني من هنا الأجواء دي وخدت البدلة من الراقصة، وقعدت ألح عليه أشتغل راقصة وأدخل المجال الفني". 

 

وأضافت: "هو كان أكبر مني بكتير، وكان عنده مشاكل نفسية وبيهيس شويه ومشاكل جسدية واتفاجئت بالموضوع ده ليلة الصباحية، وقلت لأهلي عنده شبه إعاقة، وهو بقى حاسس بضعف ديمًا". 

 

وتحدثت أيضاً عن زواجها للمرة الثالثة معبرةً: "زوجي الثالث أفقدني الثقة بالناس حتى لو جه واحد وجابلي هدية بدون مناسبة هشك فيه، خاني وسرق فلوسي ووصلت بينا المشاكل إني اتحبست في الحجز وسط 11 راجل". 

 


أما عن والدها فتحدثت قائلة: "والدي كان خانقني في حياتي وجيه عليا وعنيف ومكنش بيحتويني وكان سبب رئيسي في جوازي المبكر في سن 17". 

 

وتابعت: "والدي اتوفى ومتكلمتش معاه قبل ما يتوفى باللي كان مضايقني وهو قبل ما يموت كان حاسس إنه بيضايقني وكان بيناديني أقعد على رجله وأنا كبيرة وكان بيتعامل مع والدتي بقسوة". 

 

كما أشارت إلى أنها لم تندم على فيلم "هي فوضي" فقالت: "فيلم هي فوضى حقق نجاحا ساحقا، ومع مخرجين تمنيت المشاركة في مشهد واحد من أعمالهما، وشرف لي المشاركة به مع المخرج خالد يوسف والناس فهمت كلامي غلط". 


إلا أنها بعد أداء دورها في فيلم هي فوضى اعتزلت التمثيل لمدة 5 سنوات.



الكلمات المفتاحية
ads