الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لفتة إنسانية من عمر العبداللات مع أطفال «متلازمة داون» في حفله بالأردن

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 10:44 م
عمر عبداللات
عمر عبداللات

لاقت لفتة إنسانية مميزة قدمها الفنان الأردني عمر العبداللات، استحسان آلاف الجماهير الذين احتشدوا على مسرح المدرج الروماني في العاصمة الأردنية عمان، حيث كان يحيي حفله ضمن فعاليات "مهرجان صيف عمان".

وتلك اللفتة تمثلت في إقدام عمر عبداللات على مشاركة أطفال "متلازمة داون" معه في الحفل وسط تفاعل كبير بين الجمهور الحاضر للحفل، حيث أصر النجم الأردني على دعوة أطفال جمعية "الهدب" لرعاية أصحاب متلازمة داون إلى خشبة المسرح ليشاركوه أداء وصلة "الدحية".

ولاقى هذا الموقف أثرا إيجابياً كبيراً على هؤلاء الأطفال بعدما بدت علامات الفرح والسعادة على وجوههم خلال اعتلائهم المسرح المعروف بأنه الأقدم وذو عراقة تاريخية في عمان.



https://fb.watch/eXAFhK4V7-/

وظهر عمر العبداللات، في الحفل وسط استقبال من الآلاف من محبيه ومعجبيه، الذين تدفقوا مبكراً لحضور الحفل، واستقبلوه بالهتاف وموجات حارة من التصفيق فور صعوده على خشبة المسرح، حيث رددوا معه جميع أغانيه ليبادلهم ذات المحبة والتفاعل، حيث سجل بصمة نجاح كبيرة في ليلة فنية ناجحة.

وحرص عمر عبداللات على توجيه الشكر لجميع الحضور، معرباً عن سعادته الكبيرة بلقاء المغتربين الأردنيين الذين حرصوا على التواجد في الحفل، مؤكداً اشتياقه الكبير للوقوف أمامهم.

في سياق متصل يستعد عمر عبداللات لإحياء حفل جماهيري في مدينة إربد شمال الأردن، بمناسبة اختيارها عاصمة للثقافة العربية هذا العام، كما يستعد لحفل ضخم في مدينة العقبة الأردنية يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا..

لفتة إنسانية من عمر العبداللات مع أطفال «متلازمة داون» في حفله بالأردن

لفتة إنسانية من عمر العبداللات مع أطفال «متلازمة داون» في حفله بالأردن
ads