الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ«صدر مكشوف».. ابنة هند القحطاني تُثير جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 08:11 م
هير نيوز

أثارت ابنة السعودية الشهيرة هند القحطاني جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة والتي وصفها الكثيرون بالجريئة للغاية.

 



ونشرت هند القحطاني فيديو عبر حسابها على سناب شات، كانت توثق من خلاله لحظة قطف ابنتها لمحصول التين من حديقة منزلهم، وظهرت نجلة السعودية هند القحطاني بإطلالة اعتمدت فيها على فستان قصير منفوش، واختارت تصميماً بفتحة صدر كبيرة وكاشفة وهو ما عرّضها للانتقادات.




وبعد تداول مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تعرضت السعودية هند القحطاني لانتقادات حادة، حيث اتهمها الجمهور باستغلال ابنتها لتحقيق عدد مشاهدات أكبر، خاصة أنها تعمدت تصويرها بزاوية تكشف عن منطقة الصدر.


ما زاد من حدة الانتقادات هو أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الابنة الكبرى رؤى بإطلالة جريئة، فسبق وأثارت الجدل بمجموعة من الإطلالات الكاشفة التي شبهها فيها البعض بوالدتها، وخلال الأيام الماضية تعرضت لموجة انتقادات حادة بعد نشرها لمقطع فيديو استعرضت فيه إطلالة ابنتيها رؤى وربا، وهي الإطلالة التي استفزت عدد من متابعيها ووصفوها بالجريئة.




وتكرر ظهور رؤى القحطاني بإطلالات جريئة خلال لأيام الماضية أكثر من مرة، حيث نشرت هند القحطاني مجموعة من اللقطات التي ظهرت فيها الابنة الكبرى رؤى بفستان وصفه متابعين بالجريء، فكشف تصميمه عن تفاصيل جسمها بشكل دقيق، فضلاً عن أنه مكشوف من منطقة الصدر.


أما الابنة الصغرى ربا، فظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على مكياج كامل لا يتناسب مع سنها، بحسب تعليقات المتابعين لها عبر منصات التواصل المختلفة.




ويجدر الإشارة إلى أن الفيديو المذكور جاء خلال ترويج هند القحطاني لمنتجات إحدى شركات العطور، لتتجدد الاتهامات لهند القحطاني بأنها تستغل بناتها وأبناءها على السوشيال ميديا من أجل الترويج لنفسها والحصول على إعلانات أكبر.


اقرأ أيضًا..

صور| ميرهان حسين تخطف الأنظار بإطلالة صيفية على البحر


ads