الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| اتهام محمد رمضان بالشذوذ.. ومنى فاروق تفتح النار على مهاجميها

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 12:57 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم..


أول تعليق من محمد رمضان على اتهامه بالشذوذ


حرص الفنان محمد رمضان، على الرد على مقطع الفيديو المتداول له خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي يوجه له اتهام بالشذوذ الجنسي.






وأكد محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أنه لا يفضل الرد على الشائعات ولكن هذه المرة يرغب في الرد على الشائعات التي يتعرض لها.


تامر حسني: كنت بلعب كورة ومرتبي 22 جنيهًا.. ويوجه رسالة لمتابعيه


وجه الفنان تامر حسني، رسالة للمحبطين واليائسين من الحياة، يحكي لهم عن مشواره الفني والمشاكل التي واجهها قبل دخوله عالم الفن وحتى الآن، كما وجه ونصائح متنوعة لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".




كتب تامر: ""قرأت معظم التعليقات على قد ما قدرت على آخر بوست ليا اللي فوق دا، وفهمت أكتر حاجتين من تعليقاتهم عاملين إحباط لمعظمكم، اليأس من النجاح، وإحباط المقربين".



منى فاروق تفتح النار على متابعيها: ليه مركزين في حياتي؟


عبرت الفنانة منى فاروق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن غضبها من تدخل الناس في حياتها وعدم تمني التوفيق والنجاح لها.




كتبت من من خلال خاصية الاستوري: "يلا الاستوري دي اعملها ترند كمان ياللي مش بتخافوا ربنا بجد عندي سؤال مهم ..؟؟ ليه مركزين في حياتي .. ؟ ليه كل حاجة اعملها تطلعوها ترند..؟ ليه مش سايبني في حالي..؟ ليه مش عاوزني أعيش زيكم ..؟ ليه مش عاوزني اشتغل واكبر وأنجح ...؟؟ ليه بتحاسبوني ..؟؟".


برومو «الدعوة عامة» يحقق 1.5 مليون مشاهدة في 48 ساعة


لم تمر أكثر من 48 ساعة حتى حقق برومو فيلم "الدعوة عامة" مليونا ونصف المليون مشاهدة، ومن المقرر طرحه يوم 17 أغسطس الحالي.


اقرأ أيضًا..



فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز من إخراج وائل فرج، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، وتدور أحداثه حول، عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماما، فى إطار الكوميديا والإثارة.



نادية الجندي تكشف سر حفاظها على جمالها: الحرمان


ردت الفنانة المصرية نادية الجندي، على التعليقات الكثيرة التي تعرضت لها بعد ظهورها بإطلالة شبابية في آخر جلسة تصوير لها، حيث ظهرت خلال برنامج ET بالعربي وقالت: "موصليش انتقادات، لما الصور تعمل تريند يبقى دليل إعجاب".




وتابعت: "دول أداة مأجورة مدفوع لها فلوس علشان يشوهوا نجاح أي حد، وراها أيادي خفية كتير، الموضة دلوقتي أي فنانة مش قادرة توصل لنجاح وشعبية فنانة أخرى تسخر جيوش إلكترونية بالفلوس دي أسهل وسيلة بدل ما تشتغل على نفسها" ولكن لم تذكر اسم فنانة بعينها واقتصرت بتعليق "الجمهور عارف".


أحدث تهمة تواجه طليق بريتني سبيرز


أدين زوج بريتني سبيرز السابق بتهمة التعدي على ممتلكات الغير بعد أن حاول اقتحام حفل زفاف طليقته، نجمة البوب الأمريكية، في يناير الماضي.





ووفقًا لـ"سكاي نيوز" فقد أدين جيسون ألكساندر، الذي كان متزوجًا من سبيرز لمدة تقل عن ثلاثة أيام في عام 2004، بتهمة التعدي الجسيم والاعتداء الجسدي، بعد شهادة أحد حراس الأمن في محكمة كاليفورنيا، الذي أكد أن طليقها دخل منزل المغنية وحاول دخول غرفة نومها.


ads