الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الشاطئ إلى الشارع.. 7 أحذية صيفية لإطلالة مريحة ومبهجة| صور

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 07:52 م
هير نيوز

 

تبحث النساء على الدفء في الشتاء، وفي فصل الخريف، يتربع الحذاء الطويل على عرش الاختيارات النسائية، والأحذية الملونة هي الخيار الأمثل لفصل الربيع، ولكن.. تحتار جميع النساء في اختيار الحذاء المناسب لفصل الصيف، ولهذا سنقدم لكِ 7 أحذية تناسب جميع إطلالاتك سواء على الشاطيء أو في الخروجات النهارية أو الأمسيات الخاصة..

 

الصنادل الصيفية



توفر الصنادل الصيفية المسطحة والمصنوعة من الجلد الراحة خاصة في أوقات الرحلات، ويمكن تنسيق الصنادل الصيفية مع الفساتين الصيفية الواسعة، أو الجيب السادة، أو حتى ملابس البحر.




أحذية رياضية صيفية

إنه الخيار الأفضل، خاصة للمرأة العاملة، والتي لا تحب ارتداء الأحذية المكشوفة، فليس هناك ما هو أروع من حذاء رياضي أبيض في نهار مشمس وحار، لمثل هذه الأنثى.




توفر هذه الأحذية الراحة، وهي مناسبة لجميع أنواع الملابس سواء الكاجوال أو الكلاسيك، فيمكن تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض مع بنطلون جينز وتي شيرت، أو فستان من الكتان بألوان الصيف الرائعة.



السليبرز المفتوحة

واحدة من الخيارات الأفضل للشاطئ، هي السليبرز المفتوحة، خاصة وأنها تجعل خطواتك أسهل على الرمال، ويمكن تنظيفها بسهولة بعد انتهاء جولات الشاطئ، كما أنها تناسب جميع أنواع الإطلالات.



السليبرز العالي

السليبرز العالي، مع بنطال جينز واسع وتي شيرت باللون المفضل، أو فستان صيفي مبهج هو الخيار الأفضل للتنزه وقت الغروب والاستمتاع بالهواء الخفيف، فهذا الحذاء يوفر الراحة عند السير للجولات الطويلة.



صنادل جرانداد الصيفية

تحفة شانيل التي خرجت إلى النور في عام 2019، حذاء جارانداد الصيفي، الذي أصبح له مثيل في كل علامة تجارية خاصة بالأحذية، وهو المنافس الطبيعى للحذاء الرياضي الصيفي.




يتميز هذا الحذاء بالخفة والأناقة والمزج بين الشعور بالراحة والاستمتاع بـ الأحذية الصيفية نصف المكشوفة. ويتناسب مع جميع أنواع الملابس.

 

حذاء الإسبادريل الصيفي


لا يمكن أن يأتي الصيف دون ارتداء زوج من أحذية إسبادريل الراقية، سواء كنت تفضلين ارتداء هذا النوع من السليبرز المقسمة، أو لأ.. سوف تتمتعين بهذه الإطلالة الكاجوال خلال الصيف مع هذه القطعة المميزة.



أحذية البغال الصيفية

نحن نبحث في هذه الأجواء الحارة عن السهولة، وهنا لا يمكن الاستغناء عن أحذية البغال سهلة الارتداء، من أجل أمسية صيفية مميزة، سواء من الحبيب أو مع الأصدقاء.




يمكن ارتداء هذا الحذاء مع فستان كلاسيكي رائع باللون المفضل لديكِ، وسوف تتمكنين من الرقص طوال الليل دون الشعور بوخز في قدميكِ.


اقرأ أيضًا..

استوحي إطلالاتك من الفاشينيستا آية طارق


ads