الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما معنى رؤيتك باب المسجد مغلقًا في المنام؟.. لا تخف

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 12:12 ص
هير نيوز

من الرؤى الشهيرة التي يراها كثيرون، ويبدون قلقيين ومنزعجين منها، هي رؤية الشخص لباب المسجد مغلق في وجهه، وهنا ينتاب الشخص الرائي قلق وخوف، وذلك لارتباطنا بالمساجد ومكانتها في قلوبنا.

ولكن لا تخف إذا رأيت هذا الحلم، فلا داعي للقلق، حيث يفسر أغلب مفسري الأحلام، رؤية باب المسجد مغلقا هي دلالة على أن الرائي قد دخل ونال رحمة الله عز وجل وبهذا لن يصيبه أي مكروه أو أذى أو شر بفضل الله .

وبعضهم يرى أن فيه دلالة على أن الرائي سوف ينتصر على أعدائه وكل من يكنون له الشر، أو أن الرائي يتمتع بسمعة طيبة وانه دائما ما يقدم الدعم والعون للآخرين.

يفسر ابن سيرين رؤية الذهاب إلى المسجد وجود بابه مغلقا في المنام هي دلالة على أن الرائي يتبع الحق وأنه يأمر بالمعروف وينهي عن المنكر.
 
تفسير رؤية المرأة المتزوجة لباب المسجد مغلقا

وإذا ما رأت المرأة المتزوجة باب المسجد مغلقا فهي بشرة لهذه السيدة بتحقق الأمنيات وإن كانت تريد الإنجاب يرزقها الله بطفل في القريب العاجل.
 
أما تفسير رؤية الذهاب إلى المسجد في منام المتزوجة هو دلالة على الاستقرار والطمأنينة والهدوء التي سوف تسود الحياة الزوجية لهذه الزوجة.
 
تفسير رؤية الفتاة العزباء لباب المسجد مغلقا

ورؤية الفتاة العزباء لباب المسجد مغلقا فهي دلالة على أن هناك أخبار سعيدة قادمة اليها كما انها تدل أيضا على ان الرائية تستطيع في نهاية الأمر أن تصل الى أحلامها وطموحاتها.
 
وتفسير حلم الذهاب إلى المسجد هو دلالة على توبة الرائي وعلى أنه سيرجع إلى الله عز وجل ويبتعد عن الذنوب والمعاصي.

اقرأ أيضًا..

ads