الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاتها صدمت الكثيرين.. من هي لينا الهاني التي تصدرت حديث الجمهور؟

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:48 م
لينا الهاني
لينا الهاني

ما أصعب الفراق.. لاسيما عندما يأتي وأنت لا تعاني وضعاً صحياً صعباً أو وصلت إلى أرذل العمر، ربما الفراق يكون أسهل بعض الشيء عندما يكون له مقدمات، فما بالنا عندما يأتي فجأة في عمر الشباب وتترك خلفك أبناء يحتاجون رعايتك، هذا ما حدث مع الفاشينيستا اللبنانية لينا الهاني التي شكلت وفاتها صدمة للكثيرين.


وتوفيت لينا الهاني، في حادث سير على إحدى الطرق خلال قيادتها سيارتها في الكويت، تاركة خلفها طفلتين وأم يعتصر قلبها حزناً على فراق ابنتها وشقيقة معروفة للجمهور في الوطن العربي هي الفنانة سارة الهاني، هنا لا تستطيع كلمات المواساة والدعم أن توفي بالغرض كون الحدث أليم بل أكبر من أي اختبار آخر يمكن أن يوضع فيه الإنسان.


وتصدرت لينا الهاني، حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي وصعد اسمها لقائمة "الترند" عبر محرك البحث غوغل وسط تساؤلات عنها وعن نشاطها وما حدث لها، لاسميا وأنها من بين إحدى المشهورات في دول الخليج ومع الكشف عن أنها شقيقة سارة الهاني زادت وتيرة الحدث ومع ازدادت التساؤلات.


وحرص «هير نيوز» على سرد معلومات عن لينا الهاني التي تصدر اسمها حديث الجمهور، إذ أنها من أهم الناشطات على تطبيق "سناب شات" حيث أنها ناشطة اجتماعية وتصنف على أنها "يوتيوبر" أيضاً، وعملت لينا بهيج الهاني كعارضة أزياء إضافة إلى أنها صاحبة متجر كبير لمستحضرات التجميل.


* مولدها ونشأتها

وولدت لينا الهاني في دولة الكويت، عام 1988 حيث شهدت نشأتها أيضاً، لكنها تحمل الجنسية اللبنانية فوالدتها هي كارمن الهاني وشقيقتها الفنانة اللبنانية سارة الهاني، ولديها طفلتان أحدهما تدعى "ليا" ووجهت لها كلمات النعي بعد رحيلها.


وتمتلك لينا الهاني، عدداً لا بأس به من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ففي حسابها على موقع "إنستغرام" لديها 74 ألف متابع وتتفاعل عليه بين حين وآخر حيث أنها شاركت الجمهور حوالي 1050 منشور بين صور ومقاطع فيديو.


* آخر نشاطاتها لها

وتبلغ لينا الهاني من العمر 34 عاما، فيما كان آخر صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام بتاريخ 2 يوليو الماضي كما كان آخر ما كتبته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، منشوراً تحدثت فيه عن "حاجة الإنسان ليد تطبطب على أحزانه"، إضافة إلى أنها قبل ساعات من الحادث الصادم شاركت صورتين عبر خاصية "ستوري" على في حسابها في "إنستغرام"، بدت خلالها بصحة جيدة ومرتدية ملابس بيضاء، وأطلت في الصورة الثانية وهي داخل السيارة التي توفيت بها.


https://www.instagram.com/p/CfhA55Vjwch/


* نعي ابنتها

وجهت "ليا" ابنة لينا الهاني، كلمات النعي المؤثرة إلى والدتها من خلال منشور لها عبر خاصية الاستوري على حسابها في "إنستغرام"، حيث أكدت أنها ترغب في إخبار الجميع عن والدتها (الملاك)، والتي جعلتهما مثالا تفخر فيه، وأنها ذرفت الدموع الكثيرة لأجلهما.


اقرأ أيضًا..

بعد تعيينها عضوًا منتدبًا لـ«بلتون المالية القابضة» من هي «داليا خورشيد»؟


ads