الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من سميرة عبد العزيز على سخرية محمد رمضان

الخميس 11/أغسطس/2022 - 12:42 م
هير نيوز

لا تزال أزمة التصريحات بين الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والفنان محمد رمضان، تملأ مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثار رمضان جدلًا بسخريته من الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز بعد توضيحها تصريحًا سابقًا أبدت خلاله رفضها المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور الأم.





رمضان عاود السخرية من الفنانة سميرة عبدالعزيز بعدما تراجعت عن تصريح سابق أبدت خلاله رفضها المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور الأم.



سخرية محمد رمضان


ونشر محمد رمضان تصريح الفنانة سميرة عبدالعزيز، الذي قالت خلاله إنها تراجعت وأبدت موافقتها على القيام بالدور، ليرد محمد رمضان على صفحته بـ«فيسبوك»: «يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم».





الفنانة سميرة عبدالعزيز كانت قد أدلت بتصريحات لـ«المصري اليوم» قالت فيها: إنها ترفض الرد على مثل هذه "التفاهات"، مشيرة إلى أن حديثها عن رفضها أدوار الأم أمام محمد رمضان كان على النص أو السيناريو المعروض.


وأضافت: أرفض التعليق على مثل هذه التفاهات، لأننى لم أرفض من قبل شخصًا بعينه في تقديم الأعمال الفنية، ولكنني أرفض النص أو السيناريو المعروض عليّ فقط، ولن ألتفت لمثل تلك الأحاديث التي يريد بها البعض الظهور أكثر عبر صفحات "السوشيال ميديا".



اقرأ أيضًا..

حورية فرغلي ترد على منتقدي أغنية «القطة السافلة».. ماذا قالت؟





إهانة


وكانت الفنانة قد صرحت من قبل قائلة: "إن محمد رمضان أهانها بعدما رفضت دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولتها، محمد رمضان فضحني لما رفضت أعمل أمه، في ناس شتموني وناس دافعوا عني، وأنا متكلمتش، لكن هو قل أدبه وقاللي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف جنيه، واتكلموا عن الحدث ده في السوشيال ميديا".


كان عدد من متابعي محمد رمضان قد هاجموه بعد "البوست" الذي استهزأ من خلاله بالفنانة سميرة عبد العزيز.



تصدر التريند


يذكر أن اسم الفنانة سميرة عبد العزيز، كان قد تصدر محركات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، و"جوجل"، وذلك بعدما شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، صورة للفنانة سميرة عبدالعزيز توضح فيها تراجعها عن تصريحات سابقة لها، وإعلان رغبتها في العمل معه.


يذكر أن محمد رمضان بدأ تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي تشاركه في بطولته الفنانة نيللي كريم.. وإخراج محمد جمال العدل، تأليف الدكتور مدحت العدل.



ads