الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أن استعرضت مؤخرتها.. نجل هند القحطاني يدافع عن والدته

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 09:23 م
هير نيوز

هاجم السعودي معاذ، نجل الشهيرة هند القحطاني، متابع لوالدته، وذلك بعدما وصف الأخير لها بالعجوز في تعليق على أحد منشوراتها.

ونشر نجل هند القحطاني، فيديو عبر حسابه الشخصي على "سناب شات" وهو يعرض التعليق المذكور وقال: "لاهنت خل عجوزكم ترجع الصور اللي قبل أمس أو أعرضها لنا تزيد المشاهدات".



وقال معاذ: "العجوز هذه تدعس عليك، ومو بس حتى معتز الصغير يدعسك يا حشرة"، مشيرًا إلى أن والدته  قادرة على الرد بقوة على صاحب التعليق.

وتابع معاذ متهماً المتابع بالجبن بسبب هجومه على والدته من خلف الشاشة فقط، قائلاً: "شايف نفسك مين، نراك متخفي من خلف الجوال والكيبورد لا تستطيع المواجهة".



ولم تكن تلك المرة الأولى التي يحرص فيها معاذ ابن هند القحطاني على دعم والدته في هذه المواقف ضد الهجوم عليها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الناشطة السعودية هند القحطاني، قد أثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما ألمحت إلى تعرضها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

ونشرت هند القحطاني صورة لها عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" وهي تستعرض رشاقة جسدها، كما ظهرت في الصورة داخل حديقة منزلها والتي تسببت في جدل من قبل بسبب جرأتها وحجم مؤخرتها، وعلقت عليها قائلة: "ترى أنا تغيرت ما عاد شكلي زي كذا .. راح تتفاجأون".



ولم توضح هند القحطاني ما تقصده حول تغير شكلها، وهل خضعت إلى إجراءات لفقدان الوزن أم أنها ستخضع إلى عملية تجميل جديدة، كما أنها لم تكشف عن تفاصيل التغيير الذي ستخضع له حيث واصلت نشر يومياتها عبر سناب شات، وذلك من خلال صورة جديدة لها ترتدي فيها فستان باللون الأزرق لم تتطرق في التعليق عليها إلى التغيير في مظهرها أو شكلها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads