السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| مايوه جديد لـ«منى فاروق».. وهيفاء وهبي تتغزل في حمو بيكا.. وتشوّه شفايف فنانة مصرية

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 12:38 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين المستخدمين للسوشيال ميديا، ويقدم لكم «هير نيوز» نشرة بأبرز ما جاء من أخبار الفنانين في السطور التالية:

- أحضان وقبلات.. ملخص حياة النجمات فى المصيف

يستمتع العديد من النجوم بالإجازة الصيفية قبل بدء تصوير أعمالهم في فصل الشتاء وخصوصاً دراما رمضان المقبلة، فظهر كثير منهم في الساحل الشمالي وآخرون قضوا إجازتهم في العلمين ومنهم من قضى بمدن أخرى داخل وخارج مصر.



وحرص هؤلاء النجوم على مشاركة صورهم عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات " الإنستجرام " وأيضاً الفيسبوك فمنهم من ظهر بمفرده ومنهم من ظهر مع زوجته في أجواء مليئة بالحب والرومانسية ومنهم من شارك أصدقائه إجازته الصيفية، إليكِ الصور:

- هيفاء وهبي تتغزل في حمو بيكا

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، سهرة غنائية ضخمة بحضور كامل العدد، وذلك على الشاطئ الإفريقى بالعلمين الجديدة «palapa» وسط حشد جمهوري كبير.



وكان من أبرز الحاضرين: حمو بيكا ورامي وحيد والمذيعة أسماء إبراهيم والعديد من النجوم من الجنسيات المختلفة. 

- منى فاروق تعود بمايوه جديد

نشرت الفنانة منى فاروق إطلالة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" وذلك خلال العطلة الصيفية التي تقضيها في مدينة دهب بشرم الشيخ.



وظهرت الفنانة في الصور بملابس مثيرة، إذ ارتدت كاش مايوه باللون الأحمر، مع نظارة شمسية بيضاء وشعر منسدل والتي حازت على إعجاب كثير من المتابعين.

- محمد فؤاد يطرح أغنيتين جديدتين بعد نجاح حفله في الساحل الشمالي

سجل النجم محمد فؤاد أغنية جديدة تحمل توقيع الملحن الشاب محمد شحاتة، بعنوان "زمان" من كلمات محمد بنداري وألحان محمد شحاتة وتوزيع محمد عمار.

كما اختار فؤاد أغنية أخرى من كلمات محمد بنداري، ولحن مشترك بين محمد شحاتة وعلي الخواجة، لكن لم يستقر على اسمها حتى الآن، وتنتمي كلتاهما للأغنيات الدرامية. 

- بسبب فيلر الشفايف.. تشوّه وجه فنانة مصرية في الكويت

أثارت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عبير أحمد، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت بشكل جديد وغريب.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله عبير أحمد بشكل غريب بعد عملية حقن " فيلر " في محيط شفاهها، وعلقت الفنانة المصرية على هذا الفيديو وقالت :" الدكتور حب يطمن علي.. فطرشتله هالفيديو.. وهلأ أنا جميلة في عز الأزمات أضحك".

- إلهام الفضالة تحسم جدل طلاقها من شهاب جوهر

حسمت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، الجدل بشأن طلاقها من زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، وذلك بعد مرور عام على عقد قرانهما الذي وقع في يوليو من عام 2021، حيث أوضحت أنها سئلت كثيراً عن سبب اختفائه وسط توقعات من جانب البعض بأن هناك انفصال تم بينهما دون أن يكشف أي من الطرفين الأمر.



يأتي هذا بعدما استنكر عدد كبير من الجمهور عدم ظهور الثنائي معا على العكس مما كان يحدث طوال الفترة السابقة حيث شاركا معا في مسلسل تلفزيوني عرض في دراما رمضان الماضي وهو الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" حيث تم زواجهما بعد النجاح الذي تحقق على صعيد الجزء الأول الذي عرض في موسم دراما رمضان قبل الفائت.

اقرأ أيضًا..

ads