الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| هند القحطاني تستعرض مؤخرتها.. حقيقة منع حمو بيكا من دخول الساحل الشمالي.. وحورية فرغلي تصدم جمهورها

السبت 06/أغسطس/2022 - 09:25 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدلًا بين المستخدمين للسوشيال ميديا، ويقدم لكم «هير نيوز» نشرة بأبرز ما جاء من أخبار الفنانين في السطور التالية:

هند القحطاني تستعرض مؤخرتها

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما ألمحت إلى تعرضها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية.



ونشرت هند القحطاني صورة لها عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" وهي تستعرض رشاقة جسدها، كما ظهرت في الصورة داخل حديقة منزلها والتي تسببت في جدل من قبل بسبب جرأتها وحجم مؤخرتها، وعلقت عليها قائلة: "ترى أنا تغيرت ما عاد شكلي زي كذا .. راح تتفاجأون".

هل تم منع حمو بيكا من دخول الساحل الشمالي؟

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يدخل في مشاجرة بحفل الفنان محمد فؤاد في الساحل الشمالي.



وتحدث البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي عن منع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا من دخول بعض القرى السياحية في الساحل الشمالي، ولكن تسارع المقربون من حمو بيكا لنفي هذه الأنباء، مؤكدين أن هذا الأمر لم يحدث على الأطلاق.

دنيا سمير غانم تهيمن على إيرادات السينما

سيطر فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم والنجم هشام ماجد، على صدارة شباك تذاكر الأفلام المصرية خلال الـ48 ساعة الماضية، وذلك وسط تراجع كبير من جانب الأفلام المنافسة.



ونجح فيلم "تسليم أهالي" في تحقيق أكثر من 2 مليون جنيه في 48 ساعة، وذلك بعدما تراجع فيلم "كيرة والجن" للنجمين أحمد عز وكريم عبدالعزيز إلى المركز الثاني بعدما حقق 921 ألف جنيه فقط.

حورية فرغلي تصدم جمهورها
تصدرت الفنانة حورية فرغلي، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة عن قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف.



وقالت حورية فرغلي في أحد أحاديثها الصحفية إنها تشعر بالتعاطف مع قاتل نيرة أشرف، مثلما تعاطفت مع الأخيرة قائلة: "صِعِب عليا الولد لأنه صغير جدًا ولا يمتلك الخبرة، وبيصدق كل حاجة، وغار عليها غيرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا محدش يضحك عليا".

نيللي كريم تكشف عن دورها في مسلسل رمضان 2023
 
كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم عن استعدادها لأداء دور فتاة "صعيدية" في رمضان المقبل 2023 لأول مرة.



وقالت نيللي كريم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش هقدم نكد تاني في رمضان القادم، وسأقوم بدور جديد لأول مرة دور صعيدية، ويحتاج الدور الذي سوف أجسده مجهودا وتحضيرات خاصة مني للشخصية التي أقدمها، حتى أستطيع تقديم المسلسل بصورة مقنعة تمامة للجمهور الذي اعتاد مني على ذلك في أعمالى، والمسلسل دراما مش نكد".

ads
ads