الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الكلاب المسعورة" آخر تقاليع المُتحرشين.. وفتيات: "بيهاجمونا في الضلمة"

السبت 09/يناير/2021 - 05:54 م
هير نيوز


استحدث عدد من الشباب بمنطقة شارع المساكن بفيصل بالجيزة، طريقة جديدة في التحرش بالفتيات، واستخدموا الكلاب بطرق معينة، وهاجموا بها الفتيات، وتعددت المشاهد حتى وصلت لحد الظاهرة وتسببت في حدوث إصابات عديدة للفتيات، اللاتي طالبن بتدخل الجهات المعنية للسيطرة على هذه الظاهرة . 

تعرضت صافيناز فولي رضوان، لواقعة تحرش خطيرة تسببت في إصابتها بسحجات وكدمات في ساقها، وقالت لـ"هيرنيوز": "في مرة كنت ماشية بالليل حوالي الساعة 10 وشوية، وكان معايا 3 بنات صحابتي ورايحين نشتري أيس كريم من عمورة، وبعد ما اشترنا الأيس كريم ورجعنا، وعلى ناصية أحد شوارع هناك، فوجئنا بمجموعة شباب ومعاهم كلب وملبسينه كمامة حديد ومنظر الكلب متوحش وكبير جدًا، وبمجرد ما لموحنا جايين راحوا اطلقوا الكلب علينا واحنا صوتنا وطلعنا نجري، وأنا وقعت على رجلي وركبتي اتجلطت كلها".

من جانبها قالت مريهان ماجد: إن الظاهرة انتشرت في نواصي الشوارع الجانبية وخاصة بالليل، الخوف أن يتطور الأمر ويطلقون الشباب الكلاب من ناحية، حتى نمشي في ناحية أخرى، فيعتدوا علينا.

وتابعت "ماجد": "كنت ماشية أنا وأختي وبعدين لاقينا شابين معاهم كلب وقعد يقول لزميله عايزني أخلي البنت دي تجري دلوقتي، بدل ما هي ماشية على مهلها، وأول ما سمعنا الكلام خوفنا وفضلينا نمشي بسرعة بعيد عنهم".

أعربت مريم سيد عبد الحليم، متزوجة عن خوفها على أطفالها، من هذه الكلاب المتوحشة، يقفون بهم الشباب في الأماكن المظلمة في الشوارع، وخاصة أن هذه الكلاب شكلها كبيرة وضخمة، وتتحرك فجأة، مما تتسبب فى حدوث رعب لجميع المارة. 

وطالبت سهام فوزي، طالبة بتدخل الجهات المعنية لحل المشكلة، خاصة وأن الكلاب الضالة انتشرت في المنطقة أيضًا، والشارع الواحد يضم 7 و8 كلاب . 

وقالت إيمان فوزي: إن الظاهرة الهدف منها لفت أنظار الفتيات والتحرش بهم، مستنكرة ما يحدث لأنه يتنافي بشدة مع أخلاقيات الأماكن الشعبية التي يتميز شبابها بالروح الجميلة والخوف على البنات وكأنهم أشقائهم.