السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما تفسير رؤية «السكين» في المنام؟

الخميس 04/أغسطس/2022 - 10:43 م
هير نيوز

قد يرى الشخص في منامه أنه يستخدم السكين، أو أن تقع في أيديه سكين حادة فيجرح بها يده، أو أن فتاة تستخدم سكين المطبخ، ولكن لكل رؤية في النوم للسكين تحمل معاني خاصة، سوف نوضحها من خلال تفسير ابن سيرين لها.

يرى ابن سيرين أن رؤية السكين في الحلم تدل على الزواج، فمن رأى سكينا في منامه وكان أعزب تزوج، وإن كان صاحب الرؤية متزوجا وزوجته حامل فالرؤية بشرى سارة تدل على سلامة الحمل.

وإذا رأى صاحب الرؤية في منامه أنه يمسك سكين المطبخ، ولا يستخدمها فإنها تدل على أنه سيرزق بولد صالح بار والله وحده المطلع، وإن رأيت في منامك أنك تمسك سكين وتستخدمها، في تقطيع لحم أو خضار فتدل هذه الرؤية على أنك ستأخذ قرار صحيح وجيد.

ورؤية السكاكين الكثيرة في الحلم، ربما تدل على الأعداء، وإذا رأيت في منامك أنك تعطي شخص سكين في المنام، فإنها تدل هذه الرؤية على أنك ستسبب له الصعاب والمتاعب والله أعلم.

السكين في منام العزباء

وتفسير رؤية السكين في المنام للفتاة العزباء فإن رأت في منامها سكينة جميلة أو حسنة فتدل هذه الرؤية على تحقيق الأماني والطموح البعيدة بإذن الله، وإذا رأت أن شخص مجهول يهددها بالسكين في المنام فهذا دليل على ارتكابها لأثم أو فاحشة بسببها تشعر بالخزي والندم، ولو تم تهديدها من رجل تعرفه في الواقع فتلك الرؤية تؤكد ارتباطهم.

السكين في منام المتزوجة

فإذا رأت المتزوجة أنها تمسك بسكين فهذه رؤية حسنة وجيدة تدل على حل بعض المسائل التي كانت في الأمس صعبة، أما عن رؤية سكينة المطبخ في منام المرأة المتزوجة ربما تدل على الكثرة في الرزق والمال.

السكين في منام الحامل

أما عن رؤية السكين في منام المرأة الحامل دون استخدامها، فهي بشرة سارة لها، وقد تدل على الولادة الطبيعية الجيدة، وربما دلت على سلامتها وسلامة الجنين، وتدل أيضاً على أن الوضع سيكون في ميعاده.

وإن رأت المرأة الحامل كأن أحد يعطيها سكين أو زوجها يعطيها سكين فتدل هذه الرؤية على أن الجنين ذكر، أما إذا رأى صاحب الرؤية في منامه أنه يطعن شخص بسكين في ظهره فتدل هذه الرؤية على أنه سيخونه أو يغتابه.

أما إذا رأى صاحب الرؤية كأنه يطعن شخص ما بالسكين في بطنه فهذه الرؤية تدل على المشاكل والنزاع بين الأهل، أما الطعن مع خروج دم أو قتل أو موت فهذه الرؤية غير سارة فقد تدل على الفشل مستقبلاً أو خصام وشجار والله أعلم.


اقرأ أيضًا..

ads