الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دلوعة السينما المصرية.. سر ارتداء الحجاب وتفاصيل آخر أيام مديحة كامل

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 10:51 م
هير نيوز

عاشت مديحة كاملة "قطة الشاشة" حياة مليئة بالدراما والمغامرات والأدوار المتنوعة التي علقت في أذهان الجميع وفي ذكرى ميلادها يستعرض لك «هير نيوز» بعض من حياتها المتعلقة بسر ارتداء الحجاب وتفاصيل آخر أيامها..



البداية عندما أصيبت بالروماتويد وأعلنت اعتزالها فجأة وسط تصوير فيلم "بوابة إبليس" حتى أنها سببت أزمة كبيرة لصناع الفيلم وطالبوها أكثر من مرة العودة لإنهاء الفيلم إلا أنها رفضت بشكل قطعي وتم الاستعانة بدوبليرة.



وفي برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" كشف المخرج عصام الاعصر والذي كان معها في فيلمها الأخير تفاصيل اعتزالها قائلا: "فيلم (بوابة إبليس) كان التالت ليّا مع مديحة، تقريبا في نص الفيلم كلمتني قالتلي مش هكمل الفيلم، بحسبها بتهزر، روحتلها البيت قالتلي أنا مش هكمل الفيلم أنا هعتزل.. طيب ليه هتعتزلي؟ قالتلي من غير ما أقول أي أسباب، طيب أسيبك أسبوع 10 أيام، قالتلي بص أنا مش هكمل الفيلم والموضوع منتهي".



وتابع كلامه "روحت للمنتج أستاذ إبراهيم شوقي، قالي طيب أنت شايف إيه يا عادل، قولتله سيبني أفكر، بعد شهرين روحتله وقولتله أنا هكملك الفيلم، وكملت الفيلم بدون مديحة كامل بعدما استعنت بدوبليرة، وكلمتها استئذنتها وقالتلي حقك، والفيلم كسر الدنيا في السينما".

أما عن سبب اعتزال مديحة كامل، السيناريست محمد الغيطي تحدث في برنامج "كلام الغيطي "  قائلا ً "وهي بتصور فيلم (بوابة إبليس) فجأة شعرت وهي أمام المرآة في الاستوديو أن وجهها وجه شيطان، والغريب أن الفيلم كان اسمه (بوابة إبليس)، وبعدين تكرر المشهد لدرجة أنها مبقتش طايقة تبص في المرآة، فأخدت هدومها وكلمت المنتج قالتله: أنا مش هاجي تاني.. أنا اعتزلت وهرجعلك فلوسك، وفعلا أخدت القرار بلا رجعة واعتزلت التمثيل بعدما سيطرت عليها حالة صوفية إيمانية ووجدت ما تقدمه عبثا خاصةً أن صديقتها الفنانة هالة فؤاد جالها سرطان ورحلت على إيديها في تلك الفترة".



واختتم كلامه عن اللحظات الأخيرة في حياة مديحة كامل: "حينما دخل عليها شهر رمضان الأخير، عزمت بنتها وزوجها على السحور، وبعد السحور قالتلهم هدخل أصلي ركعتين وأقرأ (سورة البقرة) وأصلي الفجر، دخلت بنتها بعدها عليها وجدت المصحف مفتوحا على (سورة البقرة) ووجدتها متوفية وهي تقرأ القرآن".

اقرأ أيضًا..

ads